آخر تحديث :السبت-28 سبتمبر 2024-01:01ص
رياضة

شباب المحفد يقسو على مودية في كأس أربعينية الشهيدين الرابظ ولكمح

الجمعة - 27 سبتمبر 2024 - 11:07 م بتوقيت عدن

شباب المحفد يقسو على مودية في كأس أربعينية الشهيدين الرابظ ولكمح

(عدن الغد)خاص:

تغلب فريق شباب مديرية المحفد على نظيره شباب مديرية مودية في اربعينية الشهيدين حسين الرابظ قائد الحزام الأمني / المحفد وتركي لكمح في المباراة التي جمعتهما على ملعب الشهيد مهدي سعيد لبرق بين جمهور كبير أتى من كل أحياء وقرى مديرية المحفد.
حيث اتسمت المباراة بالقوة والإثارة العالية ومهارات كروية رائعة وتكتيك مستمر في بدأ الشوط الاول من عمر كانت المباراة متوازنة بين الفريقين كلاً يريد ان يحظى بهدف السبق ويطمئن على المباراة وفعلاً تألق فريق شباب المحفد في منتصف الشوط الأول حتى تمكن من تسجيل هدف التقدم عن طريق كابتن الفريق عبد الرحمن مقروم ليسعد جمهوره ومحبيه.
وهكذا استمرت المباراة بين كراً وفر وحماساً مثير وبعد لحظات قليلة يأتي الهدف الثاني عن طريق النجم المحترف ناصر حميدة بطريقة فنية جميلة وبعدها يعلن حكم اللقاء ختام الشوط الاول لصالح فريق شباب المحفد 2-0.
الشوط الثاني
دخل فريق شباب المحفد وهو واثق الخطوات ولكن فريق شباب مودية افتتح الشوط الثاني بهدف في قمة الروعة والجمال وجاء الهدف عن طريق اللاعب جلال الهيثمي ليعطي فريقه معنويات عن طريق هذا الهدف، وقد حافظ فريق شباب المحفد على شباكه من الأهداف حيث كان دفاع المحفد محنك بمعنى الكلمة.
وفي منتصف الشوط الثاني يأتي الهدف الثالث عن طريق اللاعب عبدالرحمن مقروم مصنوعاً من النجم واللاعب المتألق ناصر حميدة رجل هذه المباراة الذي صال وجال في جميع مواقع الملعب بالرغم من فريق شباب مودية الذي يمتلك نجوم بمستويات عالية البعض منهم يلعب مع المنتخب اليمني مثل النجم الخضر الدوح وهم في الاصل نجوم نادي فحمان الرياضي الذي يلعب في الدرجة الأولى في الدوري اليمني وفي لحظات قلائل
يعلن حكم اللقاء أحداث المباراة كلياً لصالح فريق شباب المحفد 3----1.
أحيا هذه المباراة المعلق المتألق والمميز الكبتن اديب الزهري وكان مبدعاً وقد أذهل الجمهور المحفدي بكلماته وامثلته وعباراته الجميلة التي أعطت المباراة نكهة خاصة ومميزة.
لجنة التحكيم مكونة من
حكم ساحة : عبدالرحمن مقروم
حكم راية : علي الرابظ
حكم راية: محمد عباد
حكم رابع : علي صالح باعلي

من< فؤاد علي