آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-02:03م

أخبار المحافظات


شبوة.. الفرق الفنية تبدأ صبيات جسر بريرة بمديرية جردان

الأربعاء - 12 يونيو 2024 - 03:35 م بتوقيت عدن

شبوة.. الفرق الفنية تبدأ صبيات جسر بريرة بمديرية جردان

(عدن الغد)خاص:

دشنت الفرق الفنية لمؤسسة تمام الرمال وبإشراف وتمويل صندوق صيانة الطرق بمحافظة شبوة وبالتنسيق مع مكتب الأشغال العامة والطرق أعمال صيانة وتأهيل جسر بريرة بمديرية جردان بمحافظة شبوة.

وأكد المهندس طالب القرموشي مدير عام صندوق صيانة الطرق والجسور شبوة إلى أن توجيهات محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير ومتابعته المستمرة لكافة أعمال صيانة وتأهيل طرقات المحافظة، وبالتنسيق مع مكتب الأشغال العامة والطرق شبوة وبتمويل وإشراف صندوق صيانة الطرق والجسور بالمحافظة بدأت اليوم الأربعاء أعمال صبيات بلاطات جسر بريره جردان، بحسب المواصفات الهندسية باستخدام خلاطات ميكانية ومضخات خرسانية حديثه.

وأشار القرموشي خلال عملية التدشين الذي شارك فيها عضو المجلس المحلي بالمديرية أحمد خميس بن ضباب، إلى أن نسبة الإنجاز في العمل وصلت إلى نسبة قياسية تحت إشراف وتمويل صندوق صيانة الطرق والجسور محافظة شبوة. وتنفيذ مؤسسة تمام الرمال.

وأوضح مدير صندوق صيانة الطرق شبوة أن هذه الأعمال تأتي في ظل اهتمام المحافظ بن الوزير وضمن خطة المشاريع التي يمولها ويشرف عليها صندوق صيانة الطرق والجسور محافظة شبوة.

هذا وقد عبرت السلطة المحلية وأبناء مديرية جردان عن تقديرهم لاهتمام ودعم المحافظ بن الوزير للمشاريع الخدمية ذات الأولوية بالمديرية، مؤكدين مساندتهم لمختلف الجهود الرامية لتحسين الجوانب الخدماتية للمواطنين..