آخر تحديث :السبت-28 سبتمبر 2024-06:41ص
أخبار المحافظات

جهود حثيثة تفضي إلى اعتماد علاوات موظفي مكتب التربية والتعليم بلحج

الثلاثاء - 11 يونيو 2024 - 12:10 ص بتوقيت عدن

جهود حثيثة تفضي إلى اعتماد علاوات موظفي مكتب التربية والتعليم بلحج

لحج(عدن الغد)خاص:

بعد جهود مضنية قام بها مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج ، تم اعتماد العلاوات السنوية لموظفي مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ، وذلك عقب توقيع رئيس الوزراء/ احمد بن مبارك اليوم الإثنين عليها.

وأكد الأستاذ / احمد المدس _ مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة أنه قد تم استيفاء كافة البيانات في وقتها ، بالإضافة إلى بيانات العشرين موظفا المشمولة بطلب المراجعة.. وتم اعتماد العلاوات القانونية للمتقاعدين .

وكان للاستاذ فهمي بجاش ثابت/مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ؛ دورا بارزا في التواصل مع كل من مكتبي الخدمة المدنية والمالية بالمحافظة ، و مسؤولين في وزارة المالية في سبيل الاسراع في صرف العلاوات ، كما تجدر الإشادة بالموظفين المختصين في المكتب نظرا لجهودهم المتواصلة في نيل المعلمين مستحقاتهم المالية.

بالإضافة الى الدور النقابي الفاعل على مدى هذه الفترة ، حيث صرح الاستاذ محمد الشاطري/ عضو الاتحاد العام لنقابات العمال بلحج.. إنه كان للقيادات النقابية البارزة في محافظة لحج زيارات متكررة إلى وزارة المالية وبالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم ، ومكتب الخدمة والمالية بالمحافظة ..والذين يستحقون منا كل التحية والعرفان .

هذا ويطيب لنا ان نقدم جزيل شكرنا وتقديرنا للوالد المحافظ اللواء الركن / احمد عبدالله تركي ودوره المحوري في التواصل بمكتب وزارة المالية لتذليل عقبات صرف العلاوة ، بكل مسؤولية وحنكة كما عهدناه .

ويتطلع كافة موظفي مكتب التربية والتعليم بالمحافظة إلى صرف علاواتهم المستحقة قبل قدوم عيد الاضحى المبارك .. على طريق نيل حقوقهم كاملة باذن الله.


*من انسام عبدالله