آخر تحديث :السبت-28 سبتمبر 2024-06:41ص
أخبار المحافظات

انتقالي لودر يقيم ندوة تثقيفيــة سياسية لنشر الوعي السياسي في اوساط المجتمع

الثلاثاء - 04 يونيو 2024 - 03:15 م بتوقيت عدن

انتقالي لودر يقيم ندوة تثقيفيــة سياسية لنشر الوعي السياسي في اوساط المجتمع

لودر (عدن الغد) خاص



اقام القسم السياسي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لودر بمحافظة أبين، اليوم الثلاثاء، بمقر المجلس بالمديرية، ندوة تثقيفية سياسية، بعنوان "معاً لنشر الوعي السياسي والثقافي بين أوساط المجتمع وتوحيد الصفوف خلف المجلس الانتقالي.

افتتحت الندوة بكلمة لرئيس الهيئة التنفيذية، الاستاذ صالح الخضر الصاد، الذي أكد على أهمية الوعي السياسي والدور المحوري للندوة في تحقيق ذلك.

اكد رئيس القسم السياسي بالهيئة التنفيذية عبدالله المسعودي، الى اهمية الاصطفاف الوطني بين اوساط المجتمع، وزرع روح الامل والتفاؤل بالقيادة السياسية الجنوبية.

وتناولت المحاضرة الي القاها الدكتور احمد هيثم لمحة تعريفية عن الاصطفاف الوطني وما المقصود بالاصطفاف، وكيفية المراحل الرئيسية في الاصطفاف، لكي نكون جسداً واحد خلف القيادة السياسية

وشهدت الندوة مناقشات ومداخلات للحاضرين، تمكنوا من خلالها طرح آرائهم، وتقديم مقترحات بناءة تسهم في دعم القضية الجنوبية، وكذلك السبل الممكنة لتعزيز الوعي السياسي بين أوساط المجتمع.

واختتمت الندوة بتحديد جملة من الخطوات والتوصيات المستقبلية التي تهدف إلى تعزيز الوعي وتوحيد الصفوف خلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي.