آخر تحديث :السبت-28 سبتمبر 2024-06:41ص
رياضة

الجاوي يؤكد على الالتزام وبذل الجهود ..

إدارة شمسان ترافق معطيات الألعاب وانشطتها مع قادم المحطات

الثلاثاء - 04 يونيو 2024 - 03:06 م بتوقيت عدن

إدارة شمسان ترافق معطيات الألعاب وانشطتها مع قادم المحطات

((عدن الغد))خاص:


نفذت إدارة نادي شمسان ، بحضور رئيس مجلس الإدارة , عبدالرحيم الجاوي، محطة أخرى للارتباط بقيمة المتابعة لكل تفاصيل المشهد الجامع ، بين محتوى ما يدور في ممرات العلاب المتعددة ، وفقا لروح شاملة ، تبحث عن مسار الانتقال إلى ما هو أفضل .
جاء ذلك في اللقاء الذي عقدته منظومة الإدارة الشمسانية بمقر النادي بمديرية المعلا، برئاسة الأستاذ عبدالرحيم جاوي، وبحضور الأمين العام الكابتن جميل مقطري، ومسؤول المال والممتلكات عهد الهاشمي، والأمين العام المساعد أكرم الشرفي، ومسؤول العلاقات العامة والإعلام، سالم عادل الحصني
..ومرت ته على خارطة نقاش ، تعددت فيه زويا البحث عن قيمة ما قدم على واقع الألعاب وما يمكن أن يوضع على طريق برامجها في الفترات القادمة ممر الاجتماع مر على محطتين ، كانت الأولى حديث تفصيلي لمهمات الإدارة التي قدمت هوية وعلاقة خلال الفترة الماضية ، ثم كان الممر الثاني هو الاستماع الى تقارير كرة القدم والسلة والطائرة والملاكمة التايكواندو والكاراتيه والجودو وبقية الألعاب من خلال الجهات ذات الاختصاص والمشرفة عليها .
حيث مناقشة تقرير عن وضع لعبة كرة القدم وفترة الاستعداد التي بدأت عقب عيد الفطر المبارك، بقيادة المدرب سامر حسن سليمان، وتم الاستماع إلى تقييم حول وضع الفريق والاحتياجات لمراكز التدعيم، وجملة الصعوبات والاحتياجات للألعاب الرياضية.
كما استمعت لوضعية السلة والطائرة والملاكمة التايكواندو والكاراتيه والجودو وبقية الألعاب، واستمعت الإدارة إلى شرح كامل لعملية سير الأنشطة من مشرفي عدد من الألعاب في النادي، ومتطلبات الفترة القادمة.
ومن خلال ما تم ، كان رئيس النادي ، عبدالرحيم الجاوي ، يؤكد ان كل ما وضع على طاولة النقاش سيكون على مسار مفتوحة بعلاقة دائمة ، سيكون فيها الجميع ملزم بتأدية أدواره ، من بوابة مصلحة النادي وقيمة ما تقدمه الألعاب على واقع المنافسات في شتى المواعيد .
مؤكدا ، ان كل بقعة ضوء تعانق لعبة في ساحات التدريب والاستعداد ، هي تحت رصد حريص ومتابعة ، تتعمق فيها مساعي وأهداف ، بمضمون حقيقي ينتسب إلى قيمة ، أن يكون هناك استمرارية وجودة في العطاء والجهد المبذول ، لتتحقق غايات كل محبي النادي العريق والكبير.
منوها ، ان الإدارة تلتزم لدورها في توفير كل ما هو متاح ، تحت سقف مسؤولية شاملة تتقمص لها الأدوار ، ليكون الحضور الشماني بالوان التاريخ وعراقة النادي.