آخر تحديث :السبت-28 سبتمبر 2024-06:41ص
أخبار المحافظات

منتدى طلاب قلنسية وعبدالكوري يكرم المحافظ الثقلي بدرع الشكر والتقدير

الثلاثاء - 04 يونيو 2024 - 01:57 م بتوقيت عدن

منتدى طلاب قلنسية وعبدالكوري يكرم المحافظ الثقلي بدرع الشكر والتقدير

سقطرى (عدن الغد) خاص:

كرّم منتدى طلاب قلنسية وعبدالكوري يوم الثلاثاء 28مايو، محافظ أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي الثقلي، بدرع الشكر والتقدير، نظير دعمه السخي للمنتدى طلاب مديرية قلنسية وعبدالكوري الذين يدرسون ويسكنون في العاصمة حديبوه.

وتسلم المحافظ الثقلي، الدرع من رئيس المنتدى إبراهيم سعيد مبارك ومن خلاله نقل شكر وتقدير زملاؤه للمحافظ، على دعمه الدائم والمستمر للمنتدى وطلاب مديرية قلنسية وعبدالكوري الدارسين بالعاصمة حديبوه وتخفيف من معاناتهم، ورعاية أنشطتهم ودعم برامج وخطط المنتدى ليتمكنوا من تحقيق مهمتهم على أكمل وجه.

وعبر المحافظ الثقلي، عن تقديره لمنتدى طلاب قلنسية وعبدالكوري على هذا التكريم .. مؤكداً أن السلطة المحلية ستعمل بشكل دائم على دعم طلاب أبناء الأرخبيل بشكل عام داخل المحافظة وخارجها وتشجيعهم على مواصلة التعليم الجامعي، للوصول إلى أرقى المستويات التي تسهم في إعداد أجيال المستقبل يعول عليه البلاد.

وحث الثقلي، إدارة المنتدى على الاستمرار في خدمة الطلاب ونحن سنكون عونا وسند لكم في كل الأحوال والظروف وبذل مزيداً من الجهود والمعرفة لتحقيق مستقبل يليق بهم و بأسرهم، وإحراز تفوق علمي كنموذج يفخر به كل أبناء المحافظة والوطن عامة.

*من محمد أبوبكر بن قبلان