آخر تحديث :السبت-29 يونيو 2024-01:26م

أخبار المحافظات


محافظ أبين يلتقي فريق منظمة التكافل الدولية

الأحد - 02 يونيو 2024 - 07:25 م بتوقيت عدن

محافظ أبين يلتقي فريق منظمة التكافل الدولية

أبين(عدن الغد)نبيل حسن

التقى محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم، صباح اليوم الأحد، فريق منظمة التكافل الدولية كلا من عدنان لطيف نائب المدير القطري لقطاع الدعم
رولا شرقية نائب المدير القطري لقطاع البرامج
عبدالله القشبري مسؤول الأمن والوصول للمنظمة
محمود عبدالرحمن مسؤول الأمن والوصول لفريق الطوارئ
عمار المصباحي مدير برنامج الأمن الغذائي
حيث ناقش الاخ المحافظ مع فريق منظمة التكافل الدولية تدخلات المنظمة في المحافظة سواء من خلال برنامج الكاش الأمن الغذائي (المساعدات النقدية) او المياه والمأوى ..

وقد استهل الاخ المحافظ حديثه بالترحيب بفريق المنظمة وشكرهم على جهودهم ودورهم الإنساني الذي يقدموه في المحافظة وفيما يخص بعض الأخطاء التي رافقت عمل الفريق أشار الاخ المحافظ أن اللوم يرجع على أعضاء الفريق من الكادر المحلي وزبائنهم من بعض المدراء ومن يقومون بالمسح الميداني واللوم كل اللوم يقع على الكادر المحلي في المنظمات أما الكادر الأجنبي فنحن لا نلومه ابدا ..

وشدد الاخ المحافظ أن يعتمد الفريق على مدراء المديريات في رفع الكشوفات للحالات المستحقة أو مسحها ميدانيا لان مدير المديرية هو الشخص الأكثر معرفة بالناس وبالحالات المستحقة من غيرها رغم أن أبناء ابين في كل مكان جميعهم مستحقون خاصة في ظل هذه الظروف المعيشية الصعبة وفي محافظة انهكتها حروب متتالية ألحقت بها دمارا كبيرا وواسعا في المساكن والمزارع والمصانع والمنشآت والورش وفي كل مقومات الحياة .. دمارا لم تشهده أي محافظة أخرى .

وتم النقاش بين الاخ المحافظ وفريق المنظمة في جو من الشفافية والمسؤولية والمصارحة والتعاون المشترك لتخطي العقبات والمعوقات وإنجاح تدخلات المنظمة واستمرارها في العمل في المحافظة .

في الاخير شكر الاخ المحافظ فريق منظمة التكافل الدولية متمنيا لهم التوفيق في اعمالهم الجليلة التي يقدمونها في المحافظة.

حضر اللقاء مدير مكتب الصحة والسكان الدكتور صالح الثرم ومدير الإعلام و العلاقات العامة في ديوان المحافظة نبيل حسن .