آخر تحديث :السبت-29 يونيو 2024-01:26م

أخبار عدن


مشاركة فاعلة لبنك التضامن في معرض عدن الأول للاعمار والبناء

الأحد - 02 يونيو 2024 - 06:22 م بتوقيت عدن

مشاركة فاعلة لبنك التضامن في معرض عدن الأول للاعمار والبناء

كتب/ عبدالسلام هائل - تصوير/ زكي اليوسفي:

شارك بنك التضامن بفعالية في معرض عدن الأول للإعمار والبناء والذي افتتح اليوم الأحد في مركز البساتين " جمعان هايبر سابقا "بمديرية دار سعد بمدينة عدن، برعاية كريمة من معالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن الأستاذ / أحمد حامد لملس، ومعالي وزير الأشغال العامة والطرق المهندس / سالم محمد الحريزي، والذي نظمته شركة جمعان بالتعاون مع رؤية لتنظيم المعارض والمؤتمرات وبمشاركة عدد من الشركات والمؤسسات التجارية المهتمة بالبناء والإعمار، وقد تصدر موقع بنك التضامن واجهة قاعة المعرض.

كما شهد جناح البنك في يومه الأول إقبالا للزائرين الذين توافدوا في فعالية الافتتاح بحضور عدد من الشخصيات القيادية و السلطات المحلية ورجال المال والأعمال وممثلي الجهات ذات الاختصاص.

وفي تصريح لمدير فرع بنك التضامن بعدن الأستاذ / فارس غرسان أوضح أن بنك التضامن له حضور قوي ويمارس عمله المصرفي بشكل اعتيادي، كما يشارك اليوم في المعرض لعرض خدماته المصرفية المتنوعة ،وتمويل المشاريع التي تسهم في تحقيق التنمية المستدامة.

هذا وقد قام فريق بنك التضامن باستقبال الزائرين وتقديم البرشورات التي تستعرض خدمات البنك في التحول الرقمي للخدمات المصرفية والإلكترونية.

الجدير بالذكر أن بنك التضامن كان قد ساهم منذ وقت مبكر في تمويل العديد من المشاريع الاستثمارية الكبيرة والمتوسطة والصغيرة ومنها مشروع إعادة تأهيل قاعة مركز البساتين ( جمعان هايبر سابقا) الذي يستضيف حاليا فعالية معرض عدن الأول للإعمار والبناء والذي سيستمر لمدة خمسة أيام.