آخر تحديث :السبت-29 يونيو 2024-01:14م

أخبار المحافظات


حفل مدرسة "لبوزة" بلحج جسد الجهود المبذولة في إنجاح العملية التعليمية

الأحد - 02 يونيو 2024 - 06:19 م بتوقيت عدن

حفل مدرسة "لبوزة" بلحج جسد الجهود المبذولة في إنجاح العملية التعليمية

لحج(عدن الغد)فهد العكمة

قال الأستاذ فهمي بجاش ثابت مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج ، أن الوصول إلى اللحظة التي نكرم فيها المتفوقين دراسيا من طلابنا وطالباتنا تجسد الجهود العظيمة التي بُذِلت من القائمين عليها في القطاع التربوي والتعليم، وأنها جهود تستحق التقدير والثناء .

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها مدير مكتب التربية التعليم بلحج في الحفل التكريمي الاستثنائي والختامي التكريمي لاوائل مدرسة الشهيد لبوزة للتعليم الأساسي والثانوي بالمحلة مديرية تبن بلحج الذي أُقيم -اليوم- بفناء المدرسة، وعُرِضت فيه العديد من الفقرات الجميلة من الموروثات الفنية الشعبية برع في تقديمها طالبات المدرسة.

وأشاد مدير مكتب التربية والتعليم ،بما شاهده في الحفل من مواهب طلاب وطالبات مدرسة لبوزة وهم يرسمون لوحة إبداعية في العرض والتقديم المتنوع والتي تنعكس على قدراتهم ومواهبهم ،
مشيداً بدور ادارة التربية والتعليم بالمديرية وإدارة المدرسة على تنظيمها الحفل المميز .لافتا _في الوقت ذاته_على دنو المستحقات المالية لقطاع التربوي والتعليم بالمحافظة .

وبحضور مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الاخ صائب شكري، أعرب مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية تبن الاستاذ مقبل السلامي، عن سروره بمشاركة طلابه المتفوقين للعام الدراسي 2024/2023 ، حاثا طلاب وطالبات الثانوية العامة الاستعداد للاختبارات الوزارية ،ومتمنيا التوفيق والنجاح للجميع.

وكان؛ الأستاذ عبدالعزيز ابراهيم مدير إدارة مدرسة الشهيد لبوزة' قد رحب في مستهل الحفل بالحاضرين، مًثمنا الرعاية من مكتب التربية والتعليم "ممثلا بالاستاذ فهمي بجاش" واهتمامه ومتابعته لمدرسة لبوزة بصورة مستمرة كونها تمثل المنارة التعليمية الوحيدة في المنطقة وهي بحاجة الجميع للوقوف إلى جانبها من مكتب التربية بالمحافظة والسلطة المحلية بالمديرية.

هذا وحظي الحفل التكريمي بالعديد من الفقرات الفنية الجميلة وهي تعبر عن واقع متنوع وممزوج بالتراث الفني الشعبي نالت إعجاب الحاضرين

كما لم يقتصر ختام الحفل بتكريم الاوائل الطالبات على مثابرتهم خلال عام دراسي كامل _فحسب_ بل تم تكريم قيادة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة والمديرية لجهودها وكذلك عدد من معلمي ومعلمات المدرسة . وكذلك الاخ حسين البلعسي رجل الأعمال والخير

شارك حضور الحفل كلا من
الأستاذ/ علي بازوكا.مدير ادارة التوجيه بالمحافظة.، لاستاذ / عوض عبدالله حويدر.مدير ادارة الخارطة المدرسية والأستاذة انتصار مقبل مدير إدارة التوثيق التربوي و الأستاذ خالد الباشا رئيس قسم التوجيه تبن
الأستاذ فوزي سعيد علي رئيس قسم التدريب والتأهيل تبن والأستاذ/ محمود الشيبه رئيس قسم التغذية المدرسية تبن.و الأستاذ محمد أبو بكر شهاب. رئيس قسم التعليم التعويضي بتبن والاستاذ عبدالواحد العواضي التعليم الالكتروني تبن والاستاذ عادل باطاهر رئيس قسم الجودة بمديرية الحوطة والأستاذ فتحي سيبان عضو التدريب والاستاذ/ معمر عمر عضو الأنشطة تبن. وفارس مهدي رئيس قسم الاعلام بتربية الحوطة .
والاستاذة/ وليد الحالمي
مدير مدرسة ياسر عرفات.
الأستاذ ناصر سالم .
مدير مدرسة بئر فضل. وعدد من الشخصيات الاجتماعية