آخر تحديث :السبت-29 يونيو 2024-12:58م

أخبار المحافظات


محافظ أبين يتفقد سير العمل بمشروع سماء مدينة الخليج العربي بمنطقة العلم

الأحد - 02 يونيو 2024 - 04:17 م بتوقيت عدن

محافظ أبين يتفقد سير العمل بمشروع سماء مدينة الخليج العربي بمنطقة العلم

ابين (عدن الغد) ايهاب المرقشي



قام سيادة اللواء الركن أبوبكر حسين سالم صباح اليوم الأحد بمعية عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية، والسلطات المحلية بالمحافظة ومديرية خنفر بتفقد سير العمل بمشروع مدينة سماء الخليج العربي بمنطقة العلم الواقعة ضمن نطاق مديرية خنفر ..

وكان في إستقبال سيادة المحافظ ومرافقيه رئيس مجلس إدارة مشروع سماء الخليج العربي رجل الأعمال وليد السعدي وعدد من مسؤولي المشروع وموظفيه، حيث طاف سيادة المحافظ بمرافق ومنشاءات المرحلة الأولى من المشروع وأستمع المحافظ إلى شرح مفصل من رئيس مجلس إدارة المشروع عن نسبة الإنجاز في مرحلته الأولى التي لامست الـ20 من إجمالي المرحلة.

وتجول سيادته في مبنى الادارة العامة للمشروع المقرر إفتتاحه في الأشهر القليلة القادمة، خلال كلمته أشاد محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم بما تم إنجازه بالمرحلة الأولى من المشروع الذي وصفه باهم المشاريع التي شهدتها المحافظة خلال عقود طويلة، معبراً عن سعادته الغامرة بتوحل المساحات القاحلة إلى مدينة إستثمارية ضخمة بحجم مدينة سماء الخليج العربي التي وفرت فرص العمل لمئات الايادي العاملة وستساهم في تطوير واقع الاستثمار في المحافظة.

داعياً الجميع رئاسة الحكومة والوزراء لمساندة المستثمر السعدي وتوفير التسهيلات اللازمة له خدمة لأبين ولنهضتها وإنسجاماً مع توجيهات رئيس مجلس القيادة الرئاسي فخامة الدكتور رشاد محمد العليمي الذي وجه بالاهتمام بالمستثمرين وتوفير كافة التسهيلات المطلوبة لهم.

حضر الزيارة كلاً من :
مدير عام الاشغال خالد الحميقاني والمالية عبدالله علوي والمياه والصرف الصحي صالح بلعيدي والاعلام د. ياسر باعزب ومامور خنفر المحامي مازن اليوسفي ومستشار المحافظ لشؤون الاستثمار عبدالمجيد الصلاحي وجمع من مسؤولي المكاتب التنفيذية والسلطات المحلية.