آخر تحديث :السبت-29 يونيو 2024-12:58م

أخبار عدن


تدشين فعاليات معرض عدن الاول للاعمار والبناء

الأحد - 02 يونيو 2024 - 04:05 م بتوقيت عدن

تدشين فعاليات معرض عدن الاول للاعمار والبناء

عدن (عدن الغد) نور علي صمد



برعاية كريمة من معالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن احمد حامد لملس ووزير الاشغال العامه والطرق سالم محمد العبودي الحريزي دشنت اليوم الاحد بمديرية دار سعد بالعاصمة عدن فعاليات معرض عدن الاول للاعمار والبناء والذي يستمر خمسه ايام


وفي حفل التدشين القى وزير الاشغال العامة والطرق الحريزي كلمه تطرق فيها إلى الاهميه التي تكتسبها اقامه مثل هذه المعارض التي تبرز منتجات الصناعات العالمية المتعددة في اعمال البناء والطاقة المتجددةوالكهرباء .متمنيا من الشركات المحلية الاستفادة من هذه الخبرات والمنتجات الموجوده .

داعيا الشركات المشاركه في المعرض إلى إقامة ورش توعوية تهدف إلى إكساب الخبرات والمهارات والمعلومات التي من شأنها الاستفاده منها مستقبلا في صناعاتنا المحليه ..مشيدا بالمستوى الجيد والاعداد الممتاز لهذا المعرض الذي يعد الاول على مستوى محافظات الجنوب..

مشيرا إلى أن هناك توجهات حكومية بزيادة الشراكه مابين القطاعين الحكومي والخاص ولما من شأنه تعميم الفائده على الجميع لافتا إلى أن الحكومة تولي جل اهتمامها لمثل هكذا صناعات من خلال تشجيع المستثمرين ورجال المال والأعمال للتوجه لهذه الصناعات الحيوية

من جانبه مدير عام مديريه دار سعد عبود ناجي هو الاخر ثمن الجهود الايجابيه والكبيرة التي بذلت من اجل اقامه مثل هذه المعرض التي تهدف إلى إبراز منتجات الشركات العالمية المتعددة الاغراض من خلال وكلاءها في بلادنا . شاكرا كل من اسهم في اقامه هذا المعرض الذي سيعود بالنفع على الجميع لا سيما اصحاب المشاريع التنموية الكبيره.

داعيا الجميع الى مزيد من البذل والعطاء وان السلطه المحليه بالمديرية ستعمل كل مافي وسعها لتسهيل وتذليل كل الصعوبات التي من شانها تشجيع المستثمرين على الاستثمار في هذه المجالات.

محمد فؤاد عبدالله من الشركه الوطنية للأسمنت ووليد السعدي مدير عام سماء مدينة الخليج العربي والدكتور أحمد سالم باريان مدير عام شركة الحديد والصلب المحدوده بالمكلا و ممثل مؤسسة الخامري التجارية وممثل شركة السعيد لتصنيع الخرسانه والمقاولات وممثل مصنع عدن لاين للنوافذ والأبواب وممثل شركة ابراج عدن جميعهم عبروا عن سعادتهم بالمشاركة في هذا المعرض الذي يعد الأول معبرين عن امتنانهم وشكرهم لوزارة الاشغال العامة والطرق والسلطتين المحلية بمديرية دار وسعد والعاصمة عدن على مساعدتهم وتسهيلهم لاقامه معرضهم الاول هذا . آملين ان يكون معرضا ناجحا ويلبي طموحات اصحاب المشاريع التنموية والاعمارية في بلادنا .

حضر تدشين المعرض وكيل محافظه عدن محمد نصر الشاذلي وعدد من مدراء عموم وزارة الاشغال العامة والطرق وعدد آخر من المختصين في السلطتين المحلية بمديرية دار سعد ومحافظه عدن وعدد اخر من المهتمين بمجالات البناء والاعمار ولفيف من الاعلاميين والصحفيين