آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-06:24م

أخبار المحافظات


أمين عام محلي ابين ومدير عام التربية بالمحافظة يختتمان المعرض السنوي الثالث بمدارس الأوائل بجعار

الخميس - 16 مايو 2024 - 03:17 م بتوقيت عدن

أمين عام محلي ابين ومدير عام التربية بالمحافظة يختتمان المعرض السنوي الثالث بمدارس الأوائل بجعار

أبين(عدن الغد)خاص:

اختتم صباح اليوم المعرض العلمي السنوي الثالث الذي تنظمه مدارس الاوائل الحديثة بمدينة جعار والذي يحتوي على العديد من الاقسام العلمية ابرزها طبيب المستقبل والروبوت الآلي والخوازرميات والمجسمات والوسائل التعليمية بحضور امين عام محلي ابين السيد مهدي محمد الحامد ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة د. وضاح المحوري والأستاذ محمود سبعة مدير مكتب خنفر
وعدد من قيادات مكتب التربية ..

وطاف مدير مدارس الأوائل الحديثة الأستاذ حسن الناحبي بالضيوف بكل أقسام المعرض واستمعوا من الطلاب على شرحا مفصلا بكل محتوياته حيث ابدو ارتياحهم الشديد لما شاهدوه ولمسوه على ارض الواقع من تجارب علمية وسائل تعلمية ومجسمات باسلوب متطورى يحاكي الواقع وكل هذا من انتاج الطلاب من مواد بسبطة ومتابعة واشراف معلميهم .

ومن جانبه أوضح مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة د. وضاح المحوري في تصريح لوسائل الإعلام ان مثل الأعمال بحاجة الى تشجيع ودعم من الجميع ونحن في قيادة مكتب التربية سوف ندعم هذه المعارض حسب امكانياتنا المتوفرة .

وبدوره شكر مدير مارس الأوائل الضيوف من قيادة المحافظة على زيارتهم للمعرض والاطلاع على محتوياته والمدرسة عازمه كل العزم على مواصلة هذا الإبداع والتميز وسوف تبدأ العمل بالمعرض السنوي الرابع في العام القادم بمشيئة الله تعالى.


*من ماجد احمد مهدي