آخر تحديث :السبت-21 سبتمبر 2024-11:54م
أخبار عدن

شركة النفط بعدن تكرم موظفيها المبرزين بمناسبة عيد العمال

الأربعاء - 15 مايو 2024 - 10:11 م بتوقيت عدن

شركة النفط بعدن تكرم موظفيها المبرزين بمناسبة عيد العمال

عدن(عدن الغد)قيصر ياسين

برعاية معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد سليمان الشماسي ، محافظ العاصمة عدن وزير الدولة الأخ أحمد لملس والمدير التنفيذي لشركة النفط بعدن كرم الدكتور صالح الجريري مدير عام شركة النفط بعدن العمال والعاملات المبرزين بمناسبة ذكرى الأول من مايو يوم العمال العالمي تقديراً لما بذلوه من جهود في خدمة الشركة والنهوض بها .
وفي مستهل الحفل الكريمي والذي نظمتها شركة النفط بعدن والتي بدأ بالقرآن الكريم والذي حضره المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية المهندس طارق الوليدي والمهندس فضل منصور نائب مدير شركة النفط ألقى مديرعام شركة النفط الدكتور صالح الجريري كلمة هنأ المكرمين بهذه المناسبة ومتمنيا لهم مزيد من التألق والابداع مخاطبا موظفي الشركة : شكرا لوفائكم وندعوكم لبذل المزيد من الجهد لرفع مستوى الاداء متمنيا للجميع التوفيق .

كما استعرض الجريري حول نشاط شركة النفط والتي تمتلك منظومة ادارية متكاملة في استعادة تأهيل المحطات والمباني التي دمرتها الحرب وتأهيل منشآت حجيف وغيرها وذلك بهدف الارتقاء بخدمات الشركة وتوفير مواد الوقود وعلى أهمية الحفاظ على الشركة ودورها الوطني في رفد السوق المحلية بالمشتقات النفطية.

واختتم الدكتور الجريري كلمته موجهاً التحيه والشكر والتقدير والامتنان إلى كافة عمال وموظفي الشركة وجميع العاملين في مختلف مرافق العمل والانتاج ، الذين قال بانه كان ومايزال لهم دوراً هاماً وبارزاً في بناء الوطن وتقدمه.

من جانبه قال الأخ عبدالله قائد مسعد الهويدي رئيس مجلس التنسيق العام لعمال وموظفي الشركة ،كلمة عبر فيها عن خالص التهاني واطيب التبريكات الى جميع الموظفين والموظفات بمناسبة الاحتفال اليوم بذكرى عيد العمال وتكريمهم .. داعياً العاملين الى بذل مزيداً من الجهود الهادفة لتطوير مستوى الأداء العام للشركة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة من قبل الشركة للجمهور ، لافتاً الى ان اليوم يعتبر يوماً عظيماً يتم فيه الاحتفاء بتكريم نخبة من الموظفين والموظفات الذين قاموا باداء مهامهم وعملهم على أكمل وجه ، متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح في حياتهم العملية والشخصية.

وشهد الحفل التكريمي الذي تخللته عدداً من الفقرات الفنية والوصلات الغنائية ، استعراضاً لفيلم وثائقي ( ريبورتاج ) عن شركة النفط اليمنية فرع عدن ، واهم الإنجازات والاعمال التي حققتها قيادة الشركة ممثلة بالمدير العام الدكتور الجريري خلال فترة ثلاث سنوات منذ توليه قيادة الشركة .

وفي الختام جرى تقديم درع تكريمي لمدير عام شركة النفط اليمنية - عدن الدكتور صالح الجريري تقديراً ووفاءاً وعرفاناً بجهوده في ادارة عمل الشركة ، كما تم تكريم نحو (240) من عمال وموظفي وكوادر الشركة المثاليين والمتميزين باداء عملهم والواجبات الملقاه على كاهلهم خلال الفترة والسنوات الماضية ، بالاضافة لتكريم عدد من المتقاعدين والمتوفين من عمال وموظفي الشركة.

حضر وقائع الحفل التكريمي
، كلً من الاخ طلال بن حيدره وكيل وزارة النفط والمعادن للشئون المالية والادارية ويوسف احمد مساعد الوكيل المساعد للوزارة ومحمد عوض ثابت المدير العام للمؤسسة اليمنية العامة للنفط والغاز والاخ صالح المداري ، وعدد من مستشاري مدير عام الشركة وجمع غفير من عمال وعاملات شركة النفط اليمنية بعدن ، وكوادرها ومدراء الادارات فيها ، ولفيف من الصحفيين والإعلاميين ممثلي مختلف وسائل الصحافة والاعلام في العاصمة عدن .