آخر تحديث :الثلاثاء-30 أبريل 2024-08:08م

أخبار المحافظات


أهالي مناطق وادي حمراء بالمحفد يطالبون السلطات سرعة البدء بالعمل في طريق المنطقة

الأربعاء - 17 أبريل 2024 - 09:48 م بتوقيت عدن

أهالي مناطق وادي حمراء بالمحفد يطالبون السلطات سرعة البدء بالعمل في طريق المنطقة

أبين(عدن الغد)خاص.

طالب اهالي مناطق وادي حمراء في مديرية المحفد بمحافظة ابين السلطات سرعة البدء بالعمل في طريق المحفد وادي حمراء فرع الجرة.

واضاف اهالي مناطق وادي حمراء نطالب السلطات ممثلة بالسلطات المحلية في محافظة ابين ووزارة الاشغال العامة والطرق سرعة البدء في تنفيذ طريق المحفد وادي حمراء الذي ادرج ضمن قائمة خطط وزارة الاشغال العامة والطرق.

واستغرب اهالي مناطق وادي حمراء من المماطلة والتأخير في التنفيذ لهذا المشروع الحيوي الذي يعد من ابرز المشاريع على صعيد محافظة ابين ويستفيد منه مئات الالاف من السكان .

واكد اهالي مناطق وادي حمراء ان معاناتهم تزداد يوم تلو الآخر جراء الطريق الحالية التي يسلكونها والتي ابعدتهم عن عاصمة المديرية لساعات يقضونها خلال سلكهم لتلك الطريق المتعبة المملوئة بالمخاطر والشاقة للانفس.

واشار الاهالي ان ام المعاناة تتمثل في الطريق الحالي الذي يضيف للمرضى وجع يضاف إلى اوجاع المرض اثناء اسعافهم بل ان ربما مات بعض المرضى في الطريق و قبل ان يصلوا إلى المراكز الصحية في المديرية .

واختتم االاهالي بمطالبة السلطات بالمحافظة ووزارة الاشغال العامة والطرق ورئاسة الحكومة وقيادة مجلس القيادة الرئاسي ومناشدة المنظمات المحلية والاقليمية والعالمية النظر إلى معاناتهم بعين الاعتبار والعمل على تخفيفها من خلال سرعة العمل في تنفيذ مشروع طريق المحفد وادي حمراء فرع الجرة الذي ينتظره الاهالي بفارق الصبر وعلى احر من الجمر .

من* محمد علي الطويل