آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-09:59م

أخبار عدن


وكيل وزارة السياحة يفتتح "فندق سمو العرب" ومكتب خبراء السوق للتجارة والخدمات العامة

الجمعة - 05 أبريل 2024 - 01:54 م بتوقيت عدن

وكيل وزارة السياحة يفتتح  "فندق سمو العرب" ومكتب خبراء السوق للتجارة والخدمات العامة

عدن (عدن الغد) نائلة هاشم



بحضور وكيل وزارة السياحة جعفر أبو بكر محمد، ومدير عام الصناعة والتجارة بمحافظة عدن وسيم العمري، ومدير إدارة السياحة بمديرية المنصورة علي السلفي، وعدد من رجال الأعمال، تم افتتاح فندق سمو العرب السياحي، لمالكه رجل الأعمال “أكرم الربيعي

وخلال الافتتاح طاف الحاضرون بأرجاء الفندق للتعرف على المزايا والخدمات التي يقدمها للنزلاء حيث اشارة مالك الفندق اكرم الربيعي بأن الفندق يتكون من 5 أدوار، مكونة من 50 غرفة ذات السراير المتعددة، وأجنحة، و طيرمانة، و بقالة وبوفية للوجبات السريعة، كما تتوفر مواقف لعشرات السيارات.

و بدورة أشاد وكيل وزارة السياحة جعفر أبو بكر، بالتجهيزات والديكورات الضخمة للفندق، مؤكداً أن وزارة السياحة تبارك هذا الافتتاح وستكون داعمة للمستثمرين في قطاع السياحة.

من جانب اخر تم افتتاح مكتب خبراء السوق للتجارة والخدمات العامة حيت أكد مالك محمود عبد القوي المفلحي لاول مره بالعاصمة عدن كل شي يخص الصين بين ايديك ، سواء كنت تاجر قديم ، تاجر مبتدئ، طالب ، او حتى مسافر.
موضحا بان خدمات الاستيراد والشحن من الصين الى جميع انحاء العالم ، كدلك توفير دعوات تجارية للتجار ، منح دراسية كاملة للطلاب ولكل المراحل ، حجوزات طيران وحج وعمره، و فيز علاجيه.

من جانبه افاد مدير السياحة بالمنصورة علي السلفي سعداء بمشاركتنا لافتتاح الفندق سمو العرب كدلك مكتب خبراء السوق للتجارة و الذي سيرفدان الاقتصاد الوطني بالعملة الصعبة و فتح فرص عمل لعدد من  الكوادر الشبابية في عدن.

متمنيا ان يتم تقديم كافة التسهيلات للعملاء لسفر الى كل الدول عن طريق التعاون المثمر مع الدول.

وشكرا بدورهما السلطة المحلية في المحافظة والهيئة العامة للاستثمار و المجلس المحلي في مديرية المنصورة على تعاونهم و تجاوبهم و تدليل الصعاب لهم كمستثمرين.