آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-07:49ص

أخبار المحافظات


وضع حجر الأساس لمشروع مياه بمنطقة المزاحمي بحبيل جبر بلحج

الأحد - 31 مارس 2024 - 03:26 ص بتوقيت عدن

 وضع حجر الأساس لمشروع مياه بمنطقة المزاحمي بحبيل جبر بلحج

لحج((عدن الغد))خاص.

دشن مدير عام مديرية حبيل جبر ردفان بمحافظة لحج بديع محمد احمد القطيبي يوم السبت ومعه رئيس مؤسسة الجبل التنموية انيس محمود البكري و قائد اللواء الخامس دعم واسناد القائد مختار النوبي و قائد اللواء السابع دعم واسناد احمد محمود البكري ورئيس المجلس الانتقالي بالمديرية فيصل جبران.

مشروع حفر بئر ارتوازي يعمل بمنظومة الطاقة الشمسية مع بناء خزان في مركز منطقة المزاحمي بأسم : العم متعب الشلاحي حفظه الله والذي ستنفذه مؤسسة الجبل التنموية الشريك المحلي بتمويل من جمعية منار الهدى الخيرية بدولة الكويت الشقيقة.

وخلال التدشين الذي حضره حشد كبير من المواطنين الذين عبروا عن فرحتهم بهذا المشروع المنتظر قدم مدير عام المديرية بديع محمد احمد القطيبي باسم السلطة المحلية بالمديرية ووجهاء ومواطني المديرية الشكر والتقدير لجمعية منار الهدى الخيرية بدولة الكويت الشقيقة على هذا الدعم الكبير الذي يعد من احتياجات المواطنين في هذه المنطقة الكبيرة

ومثمناً دعم الأشقاء بدولة الكويت الشقيقة التي وكما اشار في حديثه بأن الكويت ومنذ القرن الماضي تقدم المشاريع التنموية في البلاد.

كما قدم الشكر والتقدير للشريك المحلي مؤسسة الجبل التنموية على تنسيقها مع الداعمين في اعتماد هذا المشروع.. لافتا بان مؤسسة الجبل التنموية لها بصمات خيرية وانسانية على مستوى مديريات ردفان وغيرها.
حضر التدشين أيضاً كل من د. رائد المزاحمي و اشيد هيثم عضوي الجمعية الوطنية.