آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-10:24ص

أخبار المحافظات


مؤسسة أبين للتنمية تقدم أجهزة إلكترونية لمسجد قرية الفرش في مديرية لودر

الجمعة - 29 مارس 2024 - 05:18 م بتوقيت عدن

مؤسسة أبين للتنمية تقدم أجهزة إلكترونية لمسجد قرية الفرش في مديرية لودر

لودر (عدن الغد) خاص



في إطار الجهود التي تبذلها مؤسسة ابين للتنمية في تقديم المساعدات الإنسانية ودعم المساجد قدمت المؤسسة بالتعاون مع فاعلات خير أجهزة مكبر الصوت (امبريفاير) وسماعات داخلية وخارجية وميكرفون لمسجد قرية الفرش في لودر محافظة أبين.

حيث أوضح رئيس مؤسسة أبين للتنمية الدكتور فوزي النخعي بأن هذه المساعدات لن تكون الأخيرة وسوف يتم التدخل في مساجد أخرى في عموم محافظة أبين والتي اصبحت من الوسائل الهامة لا سيما في هذا الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك.
عبر د.فوزي النخعي رئيس مؤسسة أبين للتنمية عن الشكر والتقدير لفاعلات الخير لما قدمنه لهذا المسجد واخص بالشكر الجزيل للدكتورة هويدا عباس الأستاذ المساعد للقرآن الكريم وعلومه بجامعة عدن كلية التربية قسم الدراسات الاسلاميه على دعمها المتواصل والمستمر لمؤسسة أبين للتنمية، والتي تعتبر من الاعضاء المؤسسين البارزين للمؤسسة في كثير من المجالات، وعليه نحث الجميع على دعم هذه المساجد والتي هي بحاجة إلى الكثير من الاحتياجات في ظل هذه الظروف.

كما نقدم شكرنا للقائمين على المسجد، على كل ما يقومون به في خدمة الناس وتعليمهم القرآن و السنة، والشكر موصول لقيادة السلطة المحلية في مديرية لودر والمتمثلة في الأخ الاستاذ جمال علعلة مدير عام المديرية.
الشكر موصول لمكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة والمتمثل بالشيخ عبدالملك عبد الحليم


إعلام مؤسسة أبين للتنمية..

من/ خالد دهمس