آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-08:53ص

أخبار المحافظات


المؤسسة الاقتصادية اليمنية تستقبل واجب العزاء والمواساة بوفاة محمد بن مالك مدير فرع المؤسسة بالمهرة

الخميس - 28 مارس 2024 - 01:08 ص بتوقيت عدن

المؤسسة الاقتصادية اليمنية تستقبل واجب العزاء والمواساة بوفاة محمد بن مالك مدير فرع المؤسسة بالمهرة

المكلا(عدن الغد)خاص:

استقبل المدير العام للمؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سالمي السعيدي، وأسرة المغفور له بإذن الله تعالى محمد بن مالك، فقيد المؤسسة الاقتصادية، قيادة الدولة والسلطة المحلية بحضرموت، الذين قدّموا واجب العزاء والمواساة في وفاة فقيد المؤسسة والوطن.

وكان عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، ومحافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، والأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت صالح العمقي، في مقدمّة الذين قدّموا التعازي والمؤاساة لقيادة المؤسسة الاقتصادية اليمنية، ولأفراد أسرة الفقيد الكريمة.

وأشاد اللواء الركن البحسني، بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية، ومثابرته وحرصه على أداء مهامه وواجباته، ما جعله يتبوأ عدّة مناصب إدارية بالمؤسسة الاقتصادية، والتي كان آخرها مديرًا لفرع المؤسسة بالمهرة.

وعبّر عضو مجلس القيادة الرئاسي عن خالص العزاء وعظيم المواساة لأفراد أسرة الفقيد محمد بن مالك، وآل بن مالك كافة، وإلى قيادة المؤسسة الاقتصادية ممثله بمديرها العام العميد سامي السعيدي، وزملائه ورفاق دربه ومحبيه، بهذا المصاب الأليم، سائلًا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جانبه أثنى محافظ حضرموت على الجهود الحثيثة والدؤوبة للفقيد محمد بن مالك، وبالنجاحات التي حققها على مستوى مختلف المناصب القيادية التي تبوأها خلال مشواره العملي الحافل بالعطاء والتضحية والحب والإخلاص للوطن.

وأعرب العميد السعيدي عن شكره وتقديره لجميع الشخصيات القيادية التي حضرت لتقديم واجب العزاء بوفاة أحد كوادر المؤسسة الاقتصادية، معبرًا عن حزنه العميق بفقدان المؤسسة الاقتصادية أحد أبرز القيادات التي أفنت حياتها في خدمة الوطن والمجتمع، مبتهلًا إلى المولى بأن يغفر للفقيد ما تقدّم من ذنبه وما تأخر، وأن يحشره في زمرة الصديقين والشهداء، وأن يجعل مثواه الجنة.

حضر واجب العزاء، وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق، ووكيل المحافظة لشؤون الساحل والهضبة الدكتور سعيد العمودي، واركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد محمد اليميني والمدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد مطيع المنهالي، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والمدنية بالمحافظة.


إعلام المؤسسة الاقتصادية