آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-04:52م

وفيات


اسرة الفقيدة التربوية الفاضلة نجيبه علبي توجه الشكر على التعازي

الثلاثاء - 19 مارس 2024 - 12:58 ص بتوقيت عدن

اسرة الفقيدة التربوية الفاضلة نجيبه علبي توجه الشكر على التعازي

عدن الغد /خاص

بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله رب العالمين القائل في محكم التنزيل :( وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ )، وأصلي وأسلم على من لا نبي بعده محمد بن عبدالله عليه وعلى آله وصحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.
وبعد..
أصالة عن نفسي وبالإنابة عن إخواني وأخواتي الأعزاء وكل أفراد أسرتي، أتقدم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لكل من قدم لنا واجب العزاء في وفاة والدتي الغالية، مربية الاجيال الاستاذة الفاضلة "نجيبة علبي" ، أسأل الله أن يمن عليها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها فسيح جناته إنه سميع مجيب.
أشكر دولة رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية والمغتربين، د. أحمد عوض بن مبارك، ومعالي وزير الصحة العامة والسكان الأستاذ الدكتور قاسم محمد بحيبح ، ومعالي وزير الشؤون الاجتماعية د. محمد سعيد الزعوري، ومعالي وزير التربيه والتعليم أ. طارق سالم العكبري، ومعالي وزير الدولة ومحافظ محافظة عدن أ. أحمد حامد لملس، ونائب وزير الصناعة والتجارة، المستشار سالم سلمان الوالي، ورئيس جامعة عدن أ. د. الخضر ناصر لصور، والرئيس اليمني على ناصر محمد، ووكيل أول محافظة عدن أ. محمد نصر الشاذلي، ووكيل محافظة عدن لشؤون النفط والغاز، د. رشاد شائع، ومستشار محافظ عدن د. اوسان محمود ناصر، ومنصب عدن السيد مصطفى زين العيدروس، والشخصيات الأكاديمية والأدبية والفنية وقيادات وكوادر إدارة التربية والتعليم وجميع طلابها، وكافة الأخوة الإعلاميين والصحفيين، وكذلك كافة كوادر مستشفى الوالي من خلال عنايتهم ورعايتهم الصحية للمغفور لها أيام تواجدها بالمستشفى، على ما غمرونا به من فيض مشاعرهم النبيلة التي كانت لنا عونا وسندا في تحمل مصابنا الجلل في وفاة والدتي يرحمها الله.
أشكر كل من حضر مراسيم الدفن، وكل من شارك في العزاء حضوريا أو معنويا، وكل من كتب ونشر معزيا أو اتصل هاتفيا أو تواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأسأل الله أن يكون ذلك في ميزان حسناته، كما أسأل الله أن لا يريكم مكروها وأن يحفظكم في هذه الدنيا وأن يغفر لنا ولكم جميعا في الآخرة، وأن يتولاكم في الصالحين والصديقين إنه ولي ذلك والقادر عليه.
يعجز لساني عن تسطير ما تستحقونه من إجلال وثناء وتقدير، ولا أملك إلا أن أستميحكم العذر في التقصير، وأقول للجميع شكر الله سعيكم وأعظم الله أجركم، وجزاكم الله عنا خير الجزاء.
" إِنَّ للهِ مَا أَخَذَ وَلَهُ مَا أَعْطَى وَكُلَّ شَيءٍ عِنْدَهُ بِأَجَلٍ مُسَمَّى فَلْنصْبِرُ وَلنحْتَسِبْ.."
" إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ"

أخوكم
الدكتور أحمد عبدالملك أغبري