آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-04:42م

مناسبات


وز ير الداخلية يهنىء منتسبي الوزارة بحلول شهر رمضان المبارك

الإثنين - 11 مارس 2024 - 05:15 م بتوقيت عدن

وز ير الداخلية يهنىء منتسبي الوزارة بحلول شهر رمضان المبارك

عدن الغد /خاص

هنأ وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان كافة منتسبي وزارة الداخلية بمختلف اجهزتها ومصالحها ووحداتها الأمنية، بحلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم وعلى اليمن بالخير واليمن والبركات.

وتمنى وزير الداخلية في برقية التهنئة من كافة منتسبي الوزارة بهذه المناسبة العظيمة التوفيق والنجاح في اداء مهامهم الجليلة في حفظ الامن والاستقرار والسكينة العامة للوطن والمواطن، مستلهمين الدروس والعبر الدينية والروحية للشهر الفضيل، للمضي قدما في تحمل المسئولية الوطنية الملقاه على عاتق رجال الامن البواسل والذود عن أمن الوطن والمواطن، وحماية مكتسباته على جميع الصعد.

واشاد اللواء ابراهيم حيدان بالانجازات والنجاحات العظيمة التى حققها منتسبو الاجهزة والوحدات الأمنية في عملية حفظ الأمن والاستقرار في ربوع وطننا الحبيب اليمن وضبط الجريمة ومرتكبيها رغم الظروف الصعبة والامكانيات المحدودة.

مجددا التاكيد على أهمية وقوف الجميع صفا واحدا لمواصلة النجاحات التي تحققت وتتحقق على صعيد تعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على المكتسبات الوطنية.

داعيا الله العلي القدير أن يوفق الجميع لما فيه الخير لليمن، وأن يعيد هذه المناسبة الفضيلة على جميع منتسبي وزارة الداخلية وكافة شعبنا باليمن والخير والبركة.

وشهر مبارك وكل عام واليمن وانتم بخير.