آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-09:18ص
أخبار المحافظات

أهلي تعز يحيي أربعينية فقيد الرياضة اليمنية الكابتن عبدالمجيد المجيدي

الخميس - 07 مارس 2024 - 05:36 م بتوقيت عدن

أهلي تعز يحيي أربعينية فقيد الرياضة اليمنية الكابتن عبدالمجيد المجيدي

تعز (عدن الغد) شوقي العبسي



بحضور رئيس النادي الأستاذ عبدالكريم شيبان والأمين العام الكابتن عبدالعزيز طه ومدير مكتب الشباب والرياضة المهندس فؤاد فاضل ورئيس فرع نقابة المعلمين الأستاذ عبدالعزيز سلطان ورئيس نادي الطليعة سابقا الكابتن محمد علي شكري ونائب عميد كلية الآداب الدكتور عبدالناصر جبارة والمسؤول الفني لفرع اتحاد كرة القدم الكابتن سمير ملاطف، أحيى نادي أهلي تعز صباح اليوم في قاعة الأشرف بكلية الآداب أربعينية فقيد الرياضة اليمنية الكابتن عبدالمجيد ثابت المجيدي.

وبدأت الفعالية بالسلام الجمهوري فآيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ رأفت مقبل قبل أن يلقي رئيس النادي الأستاذ عبدالكريم شيبان كلمة لخص فيها مسيرة الفقيد الرياضية والمهنية متطرقا لنبوغه وقدراته التي "جعلته محبوبا وقدوة لدى الجميع".

وقدم مدير مكتب الشباب والرياضة المهندس فؤاد فاضل في كلمة له نبذة مختصرة عن حياة الفقيد معددا مناقبه ودوره في القطاع الرياضي فيما لخص رئيس فرع اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين الشاعر نبيل الحكيمي سيرة الفقيد في خواطر كشفت عن جوانب مهمة من سيرة المجيدي أبرزها دوره السياسي وروحه المرحة.

وعبر نجل الفقيد المهندس عصمت المجيدي عن دفء مشاعره في كلمات اختزل فيها مسيرة والده المهنية والرياضية شاكرا كل من أسهم في إقامة الفعالية.

وأبى الإعلامي الكبير الأستاذ عبدالسلام فارع إلا أن يكون حاضرا بمقطع صوتي مجد به الفقيد وأشاد بسيرته العطرة وعلى الوتيرة ذاتها تحدث الكابتن سمير ملاطف المسؤول الفني لفرع اتحاد القدم عن مسيرة الفقيد ومآثره الكروية.

واختتمت الفاعلية بتسليم رئيس النادي لدرع الوفاء وشهادة تقدير لأسرة الفقيد ممثلة بنجله المهندس عصمت وإبنته عبير التي كانت قد شكرت كل من أسهم في أحياء أربعينة والدها.