آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-01:07ص

أخبار المحافظات


مدرسة القريبي أورمة تحتفي بتكريم المعلمين المتقاعدين بمودية

الأربعاء - 06 مارس 2024 - 12:33 م بتوقيت عدن

مدرسة القريبي أورمة تحتفي بتكريم المعلمين المتقاعدين بمودية

مودية(عدن الغد)خاص:

بحضور مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ الفاضل سعيد محمد عبدالله، نظمت مدرسة القريبي أورمة بمديرية مودية ، محافظة أبين مهرجان تكريمي لعملاقين وهامتين تربويتين الأستاذ عبداللاه صالح حسين سميح والأستاذ محمد منصور حسين علوي مشدق وذلك لتقاعدهما عن العمل في الحقل التربوي والتعليمي .

حيث تخلل هذا المهرجان فقرات انشادية وقصائد شعرية ومقاطع تمثيلية وألعاب رياضية مختلفة ومتنوعة تظهر مدى الفرحة البالغة لإدارة المدرسة وآهالي تلك المنطقة وكذلك تظهر مدى حزنهم العالي لمفارقة تلك الهامتين التربويتين وذلك لتقاعدهما عن العمل معربين عن مشاعرهم الفياضة في بعض القصائد الشعرية والاناشيد المعبرة عن ذالك .

وقي ختام الحفل كرم مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذين الفاضلين بن سميح وبن منصور وكرم ايضا الفائزين في هذا المهرجان وايضا الفائزين في مسابقة اللغة الانجليزية .

الجدير بالذكر ان مدرسة وأهالي منطقة أورمة نظمت هذا المهرجان ردا للجميل ولطول الخدمة التي مكثا فيها هذان الاستاذان التي تقدر بحوالي ربع قرن تقريبا ، فتلك الخدمة كفيلة لتخريج أجيال خلف أجيال . كفيلة أن يتخرج على إيديهم الطبيب والمهندس والقائد والطيار والداعية الاسلامي والمدير وغيرهم ليستنفع من ثمرتهم جميع شرائح المجتمع .


#الإعلام_التربوي_مودية