آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-01:07ص

أخبار المحافظات


محلي أبين يعقد اجتماعاً لتقييم الأداء الإداري ومناقشة سبل تعزيز وتطوير العمل في مكتب الضرائب

الإثنين - 04 مارس 2024 - 06:03 م بتوقيت عدن

محلي أبين يعقد اجتماعاً لتقييم الأداء الإداري ومناقشة سبل تعزيز وتطوير العمل في مكتب الضرائب

أبين(عدن الغد)خاص:

عقد الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين مهدي الحامد اجتماعا مهما مع مدير عام مكتب الضرائب في المحافظة الاخ نبيل حمصان ونائبه مدير الفروع محمود السيد ومدراء الإدارات، بهدف تقييم الأداء الإداري ومناقشة سبل تعزيز وتطوير العمل.

وتناول الاجتماع أيضا تقييم الأداء المالي وتحديد الاحتياجات والمشكلات المتعلقة بجباية الضرائب في مديريات المحافظة، ووضع خطط عمل واستراتيجيات لتحسين الأداء المالي وتحقيق أهداف الضرائب بشكل أكثر فاعلية.

وخلال الاجتماع الذي حضره رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمحافظة احمد السيد عيدروس ومدير مكتب المحافظ سليمان الوكود، أعرب الحامد عن حرصه على دعم وتشجيع العمل المشترك بين السلطة المحلية ومكتب الضرائب من أجل تحقيق التنمية المستدامة والاستفادة من الموارد بما يسهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في المحافظة.

من جانبه أوضح الاخ نبيل حمصان، مدير عام مكتب الضرائب في المحافظة أن العمل يسير على قدم وساق لتحسين أداء مستوى تحصيل الإيرادات حسب خطة المكتب مشيداً بدعم المحافظ اللواء الركن أبوبكر حسين سالم لجهود المكتب وحرصه المستمر على زيادة الإيرادات.

كما أشاد بجهود ودعم قيادة مصلحة الضرائب ممثلة برئيس المصلحة د. جمال سرور لنشاط المكتب ورفع حصيلة الإيرادات وتنميتها.

وأضاف أن قيادة المكتب، برئاسة المدير، عملت على تشغيل منظومة الطاقة الشمسية وتسهيل نشاط المكتب من خلال تشغيل الحواسيب في الإدارة. مثنيا على دعم رئيس المصلحة للمكتب بالمنظومة لضمان استمرار العمل مشيراً إلى أن هذه الجهود ساهمت بشكل كبير في تحسين أداء المكتب بشكل عام، مؤكدا على أهمية دور القيادة الفعالة في تحقيق الأهداف المرسومة.

كما أكد نائب المدير العام لشؤون الفروع محمود السيد في حديثه على استمرار العمل بنفس الروح الجماعية والتعاونية لتحقيق المزيد من النجاحات في مجال تحصيل الضرائب في جميع فروع المديريات


*من محمد ناصر مبارك