آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-01:07ص

أخبار المحافظات


المجلس التنفيذي لإتحاد شباب الإشتراكي م/ أبين يعقد اجتماعه الدوري

الإثنين - 04 مارس 2024 - 09:56 ص بتوقيت عدن

المجلس التنفيذي لإتحاد شباب الإشتراكي م/ أبين يعقد اجتماعه الدوري

ابين (عدن الغد) خاص





برئاسة الرفيق علي حسين الباهزي عضو اللجنة المركزية رئيس إتحاد شباب الإشتراكي محافظة أبين عقد الاجتماع الدوري صباح امس في مقر الحزب بمديرية خنفر تحت شعار((من أجل تعزيز وتمكين دور الشباب في المشاركة المجتمعية والسياسية والهيئات الحزبية

وفي مستهل اللقاء رحب الباهزي بكافة الحضور كلا بإسمه وصفته شاكراً لهم هذا الحضور في الموعد المحدد.

هذا وقد وقف الإجتماع أمام جدول أعماله منها تقرير نشاط الهيئة خلال الفتره الماضية والاتجاهات العامة لخطة الإتحاد بالمحافظة.

كما أستعرض إلباهزي جانب الأنشطة الرياضية والفعاليات الثقافية التي ستقام خلال شهر رمضان المبارك والبرامج التوعوية الخاصة بطلاب المدارس.

ثم تحدث الرفيق سعيد رئيس الرقابة الحزبية بالمحافظة والدي أشاد بدور الشباب الإشتراكي م/ أبين بالأعمال الحزبية والتنظيمية والقضايا الإجتماعية الذي تبناها خلال الفترة الماضية.

واختتم الإجتماع بكلمة ألقاها الأخ سعيد الهمامي عضوا اللجنة المركزية سكرتير منظمة الحزب بالمحافظة عن دور الشباب في العمل الحزبي وأهمية الانضباط الحزبي والتنظيمي للشباب مشيداً الهمامي بالجهود الذي تبذلها قيادة الشباب في أبين في العمل الحزبي الشبابي والمجتمعي،،،

أقر الإجتماع جملة من القرارات أولاً إستكمال البناء التنظيمي للإتحاد وذلك بعقد مؤتمرات الشباب في المديريات خلال النصف الأول من هذا العام.

ثانياً تبني قضايا الشباب ثالثاً تأهيل الشباب في المديريات من خلال الدورات وورش العمل رابعاً تشكيل فرق شبابية تعمل في تنفيذ البرامج التوعوية الخاصه لطلاب المدارس.

حضر الإجتماع كلاً من
سعيد عوض الهمامي سكرتير منظمة الحزب بالمحافظة وجدان ماسك صالح عضوا اللجنة المركزية
سعيد بو رقوش رئيس الرقابة الحزبية بالمحافظة وسالم جعيم سكرتير الحزب مديرية خنفر

من إيهاب المرقشي