آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-02:08ص

أخبار عدن


الوزير الزعوري يلتقي نائب وزير التعليم العالي والتدريب المهني عبدربه المحولي.

الأحد - 03 مارس 2024 - 11:59 م بتوقيت عدن

الوزير الزعوري يلتقي نائب وزير التعليم العالي والتدريب المهني عبدربه المحولي.

عدن (عدن الغد) خاص



التقى معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري بمكتبه اليوم، بالعاصمة عدن، عبدربه المحولي نائب وزير التعليم العالي والتعليم الفني والتدريب المهني..
وكرس اللقاء لمناقشة سبل التنسيق بين الوزارتين فيما يتعلق بالجوانب التدريبية التي تنفذها بعض المؤسسات والمنظمات ،خاصة فيما يتعلق بالجوانب التي تخص التعليم الفني والتدريب الفني.

واكد الوزير الزعوري ،ان وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل تشرف وتطلع على كافة الانشطة والبرامج التي تنفذها منظمات المجتمع المدني ، ولديها قاعدة بيانات متكاملة عن المؤسسات والجمعيات المرخصة سواء من ديوان عام الوزارة او من مكاتبها في المحافظات ، وهناك توجيهات وتعاميم واضحة لمكاتب الوزارة بالمحافظات بعدم السماح لاي أنشطة تقوم بها منظمات المجتمع المدني دون التنسيق مع الجهات الحكومية ذات العلاقة وإذا لم يستوفي الشروط الفنية والنظامية ، ويحقق معايير الجودة في المخرجات المرجوة من البرامج والأنشطة التدريبية المنفذة ، ومنها الانشطة التدريبة المهنية والذي يتطلب التنسيق مع وزارة التعليم الفني والتدريب المهني كجهة مختصة .

فيما عبر المحولي عن سعادته بهذا اللقاء مثمنا النجاحات التي حققتها الوزارة بقيادة معالي الوزير الزعوري مؤكدا على استمرار التنسيق وتعزيز الشراكة الفاعلة بين الوزارتين .