آخر تحديث :السبت-21 سبتمبر 2024-10:27ص
أخبار عدن

تنفيذي الشيخ عثمان يعقد اجتماعه الثاني للنصف الأول من عام 2024م

الأحد - 25 فبراير 2024 - 03:52 م بتوقيت عدن

تنفيذي الشيخ عثمان يعقد اجتماعه الثاني للنصف الأول من عام 2024م

عدن(عدن الغد)خاص:

ترأس الدكتور وسام معاوية المدير العام لمديرية الشيخ عثمان ورئيس المجلس المحلي ، الاجتماع الثاني للمكاتب التنفيذية بمديرية الشيخ عثمان بديوان السلطة المحلية بالمديرية ، لمناقشة التقارير والوقوف أمام عمل عدد من المكاتب خلال الفترة الماضية.

وفي بداية الاجتماع رحب بالحضور من مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية ، مُشيرا بصورة سريعة ما تشهده عموم المديرية من انشطة متنوعة و مختلفة. مؤكدا في الصعيد ذاته على أهمية تلك الأنشطة في شتى المجالات الخدمية والتنموي .

وبعد استكمال من قراءة محضر الاجتماع السابق من قبل سكرتارية الاجتماع، وقف الاجتماع لمناقشة عدة تقارير أهمها التقرير المقدم من قبل مكتب صحة البيئة بالمديرية مع الأخذ بالملاحظات حوله حيث أقر الاجتماع بخطة عمل تنسيق مع اللجان المجتمعية للنزول إلى المطاعم والزام أصحاب المطاعم بالتقيد بالزي الموحد وصرف لهم بطائق خاصة وكذا التفتيش المستمر لأماكن التخزين الخاص بالمطاعم والمطابخ وتحديد عدد عمال المطاعم وكذلك الحملة المستمرة للقضاء على الكلاب الضالة والخطرة على المجتمع والرش الضبابي .
كما تم استعراض قسم التشجير بالمديرية مع الأخذ بالملاحظات الواردة حوله وحث الدكتور وسام على ضرورة الاهتمام بتزيين الأماكن العامة بالنخيل والورود وعمل أشكال مختلفة من الزينة لإعطاء منظر جمالي وكذا الحث باسرع لتزيين ملعب شهداء وحدة عدن باشجار النخيل والزينة لإستقبال الذكرى المئوية لتأسيس نادي وحدة عدن الذي سيصادف في يوليو 2024م .

كما استمع الحاضرون إلى التقرير المقدم من قسم الانارة مع الأخذ بالملاحظات حوله حيث وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، حث الدكتور معاوية بالاسراع لإنارة الأحياء التي لم تصلها الإنارة بعد كاحياء السيسبان والمحاريق وكذا إعادة تأهيل الشبكات التي خرجت عن الجاهزية .

وفي ختام الاجتماع شدد الدكتور معاوية على الأخوة مدراء المكاتب التنفيذية بضرورة رفع وتيرة العمل وفق الخطط والبرامج للعام الحالي والمقدمة من قبل المكاتب التنفيذية .


*من خالد مبروك غالب