آخر تحديث :الجمعة-18 أكتوبر 2024-07:03ص
أخبار المحافظات

مدير عام قعطبة يوجه بسرعة ازالة الاستحداثات والبناء العشوائي داخل الشوارع والمخططات بالدائري الغربي بالمدينة

الإثنين - 12 فبراير 2024 - 02:56 م بتوقيت عدن
مدير عام قعطبة يوجه بسرعة ازالة الاستحداثات والبناء العشوائي داخل الشوارع والمخططات بالدائري الغربي بالمدينة
الضالع (عدن الغد) علي عميران


وجه مديرعام قعطبة الاستاذ بكر محمد مانع الشاعري مكتب الاشغال بسرعة إزالة أي بناء،أواستحداثات عشوائية ،ومخالفة داخل الشوارع ،والمخططات بالدائري الغربي غرب مدينة قعطبة .

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية قام بها المدير العام ،ومعه مدير الاشغال بالمديرية المهندس هشام محسن احمد ومستشار المدير العام ناصر الجعبي، ومدير الاعلام علي عميران، ومدير مكتب مدير الامن الملازم رشاد فريد اليوم الاثنين الموافق 12 فبراير إلى منطقة الدائري الغربي غرب مدينة قعطبة تفقد من بعض الشوارع والاستحداثات ،والبناء العشوائي من قبل بعض المواطنين داخل الشوارع، والمداخل الرئيسية بالدائري الغربي ،مشيدا بجهود مدير الاشغال بالعمل من اجل الحفاظ على شوارع ،ومداخل المدينة موجها في الوقت ذاته الجهات المختصة بسرعة استكمال الاجراءات القانونية في ازالة الاستحداثات ،والاعتداءات الغير قانونية على الشوارع بالمدينة كون ذلك يؤدي الى تضييق الطرقات، وتضييق حركة السير والمرور فيها .

واكد المدير العام بان السلطة المحلية لن تتهاون مع اي شخص قام بالبسط، والبناء بشكل مخالف ،بالشوارع العامة ،والبناء فيها بشكل عشوائي .

مضيفا بان كل عمليات البسط، والبناء العشوائي، الغير قانوني مصيرها الإزالة طال الوقت أو قصر، وانه سيتم ازالتها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من قام بمخالفة ذلك، ومعاقبة كل من يثبت تورطه، أو تواطئه في اداء، واجبه من الجهات المعنية.

داعيًا جميع المواطنين بالحفاظ على شوارع، ومداخل المدينة، وابلاغ السلطة المحلية ،ومكتب الاشغال، وادارة الامن بالمديرية باي اعتداءات، وبناء عشوائي بشوارع ومداخل المدينة من اجل اتخاذ الاجراءات القانونية حيال من قام بذلك.


مكتب اعلام م قعطبة