آخر تحديث :الأربعاء-02 أكتوبر 2024-09:28ص
أخبار المحافظات

قيادات السلطة المحلية والانتقالي بردفان تزور مركز منطقة الثمري

الإثنين - 18 ديسمبر 2023 - 06:54 م بتوقيت عدن

قيادات السلطة المحلية والانتقالي بردفان تزور مركز منطقة الثمري

لحج(عدن الغد)خاص.

زار مدير عام مديرية ردفان رئيس المجلس المحلي الشيخ فضل عبدالله أحمد القطيبي، اليوم الاثنين، ومعه رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية الأستاذ محمود عبدالكريم مركز منطقة الثمري لتفقد احوال الاهالي والاطلاع على همومهم ومشاكلهم. 

وعقد المدير العام و رئيس المجلس الانتقالي في أجواء سادها التفاعل الإيجابي اجتماعا موسعا مع أهالي قرى المنطقة من مشائخ ووجهاء ومناضلين وعدد من النخب. 

الذين رحبوا ترحيبا حارا بزيارة المدير العام ورئيس الانتقالي لمنطقتهم، ثم استمعا من الأهالي إلى القضايا الخدمية والتنموية ابرزها في الجانب الصحي والتربوي والزراعي ومشاكل الطريق والمياه 

وأكد المدير العام أن قيادة السلطة المحلية في المديرية ستعمل جاهدة إلى توفير ما يمكن من احتياجات وفقا لإمكانياتها اكان عبر ماهو متاح من المجلس المحلي أو عبر تدخلات منظمات دولية داعمة. وفي حديثهما، حث المدير العام وكذلك رئيس المجلس الانتقالي المواطنين على الحرص الدائم على التعاون والتكاتف فيما بينهم من أجل تحقيق المصالح العامة. وأشادوا بالدور النضالي لأبناء المنطقة في مختلف المراحل التاريخية 

وتفاعلا مع الزيارة جرى خلال الاجتماع اختيار مجلس اباء لمدرسة 14 أكتوبر 

كما أكد مدير عام المديرية وعلى وجه السرعة بأنه سيوجه مكتب الصحة والسكان بالمديرية إلى رفد الوحدة الصحية للمنطقة بما يوجد من ادوية وعلاجات وعلى حل مشكلة مخاطر الضغط العالي للتيار الكهربائي . 

وبدورهم قدم الاهالي الشكر والتقدير لمدير عام المديرية ورئيس المجلس الانتقالي بالمديرية على هذه الزيارة التي حفزتهم على التفاعل في حلحلة بعض المشاكل العالقة . 

وقد حضر هذه الزيارة عضو المكتب التنفيذي في المديرية الشيخ مطيع مهدي المسعودي .