آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-04:42م

عالم المرأة والأسرة


علامات تجارية فلسطينية للتجميل يجب دعمها

الثلاثاء - 28 نوفمبر 2023 - 08:40 ص بتوقيت عدن

علامات تجارية فلسطينية للتجميل يجب دعمها

مجلة ليالينا

بفضل بساتين الزيتون والزيوت الأساسية والإبتكارات التاريخية، كانت فلسطين في طليعة صناعة التجميل في العالم منذ آلاف السنين، ولهذا السبب تعدّ علامات التجميل الفلسطينية من أفضل العلامات التجارية في العالم. بفضل جذورها العميقة وثقافتها الواسعة النطاق، تمتلئ الهوية الفلسطينية بإبداع لا يهدأ ويزدهر حتى في مواجهة الشدائد، مما يؤدي إلى ظهور جيل من رواد الأعمال الذين يتطلعون إلى جذورهم بحثًا عن الإلهام.

إليكِ العلامات التجارية الفلسطينية التي يجب متابعتها ودعمها .

THE DIRTY LAMB

أسستها أحلام خان، وهي فلسطينية أمريكية، عام 2016، The Dirty Lamb هي علامة تجارية للعناية بالبشرة النظيفة تجمع بين الإبتكار في مجال التجميل والحكمة العربية القديمة عبر المكونات الطبيعية، وهي مناسبة لجميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب.

SIMIHAZE BEAUTY

تم إنشاؤها بواسطة سيمي وهيز خضرا، SIMIHAZE BEAUTY. علامتهما التجارية للجمال التي تحمل اسمهما تم إطلاقها في عام 2021 ، وتوسعت العلامة التجارية منذ ذلك الحين لتشمل مجموعة من المنتجات والألواح القابلة للتكديس للعناية بالبشرة، والمصممة بأقل قدر من الضجة وأقصى قدر من الإنتاج، وكلها موجودة في عبوات منحوتة مشرقة. الأصباغ جميلة والأنسجة مبتكرة والتركيبات محببة للبشرة.

PALESTINIAN SOAP COOPERATIVE

الصابون النابلسي الفلسطيني الأصلي للعناية بالبشرة مصنوع من زيت الزيتون وهو جزء من تقليد صناعة الصابون الحرفي الذي يعود تاريخه إلى أكثر من 4500 عام. لطيف وآمن حتى على البشرة الأكثر حساسية، ويعتبر على نطاق واسع أفضل صابون في العالم. تلتزم شركة الصابون الفلسطينية التعاونية المملوكة لموظف فلسطيني أمريكي بتوزيع هذا المنتج القديم في جميع أنحاء العالم.

TOULANE ESSENTIALS

أسّست الشقيقتان الفلسطينيتان إيمان ودينا الشريف العلامة التجارية الفاخرة للعناية بالبشرة Toulane Essentials بناءً على حبهما للصابون النابلسي الذي نشأوا عليه، في حين إستلهمتا بشكل كبير من إستخدام أجدادهما للزيوت العطرية. هنا، الجمال النباتي هو اسم اللعبة، مع مجموعة من المنتجات النباتية الرائعة والصديقة للبيئة والتي لم يتم الإساءة إلى الحيوانات في تصنيعها، مثل تونر الورد وإبرة الراعي وصابون الفحم وبلسم جمال الورد الذي يمكن إستخدامه أيضًا ككريم للعين.