آخر تحديث :الخميس-03 أكتوبر 2024-05:22م
أخبار المحافظات

في لقاء مجتمعي دعت له.. مبادرة سند المجتمعية تستمع لأبرز المشاكل التي تعاني منها منطقة المثلث وتقترح الحلول

الثلاثاء - 28 نوفمبر 2023 - 01:24 ص بتوقيت عدن

في لقاء مجتمعي دعت له.. مبادرة سند المجتمعية تستمع لأبرز المشاكل التي تعاني منها منطقة المثلث وتقترح الحلول

أبين(عدن الغد)خاص:

عقدت مبادرة سند المجتمعية عصر اليوم الإثنين ٢٧ نوفمبر ٢٠٢٣ لقاء تشاوريا لسكان حي المثلث بمدينة جعار بدأ اللقاء بآيات من القران كريم تلاها عمار جمال عقب ذلك رحبت الأستاذة هدى اليافعي رئيسة مبادرة سند لك وعليك المجتمعية بدلتا أبين بجميع الحاضرين و الحاضرات من الشخصيات الاجتماعية من سكان منطقة المثلث وشكرتهم عل تفاعلهم الإيجابي مع دعوة مبادرة سند.

بعد ذلك تم فتح باب الحديث واستعراض أهم المشاكل التي تعاني منها منطقة المثلث حيث تحدثت عدد من الشخصيات من سكان المثلث مستعرضة عدد من المشكلات التي تعاني منها منطقة المثلث وشملت الجوانب الخدمية والأمن والتكافل الاجتماعي والبناء العشوائي ومشاكل الصرف الصحي وغيرها من المشاكل.

وفي ختام اللقاء اتفق الحاضرون على تشكيل ثلاث لجان من سكان المنطقة وهي اللجنة الأمنية واللجنة الخدمية ولجنة التكافل الإجتماعي وتم الإتفاق على رفع كشوفات بجميع أسماء اللجان إلى رئيسة مبادرة سند الأستاذة هدى اليافعي خلال موعد أقصاه يومين من تاريخ هذا اللقاء.

حضر اللقاء  عدد من الشخصيات  الاعتبارية والمجتمعية لسكان المثلث وممثل عن أمن خنفر مكلف من مدير أمن مديرية خنفر الأخ هيثم الفطحاني الذي تفاعل مع المبادرة ومع الحلول والمقترحات التي خرج بها اللقاء .

الجدير ذكره أن هذا اللقاء يأتي في إطار خطوات التدشين الميداني لنشاطات مبادرة سند لك وعليك المجتمعية في دلتا أبين.