آخر تحديث :الإثنين-30 سبتمبر 2024-07:36م
أخبار المحافظات

رئيس انتقالي لودر يزور كلية التربية لودر ويشيد بجهود عمادتها وهيئتها التدريسية

الإثنين - 16 أكتوبر 2023 - 11:17 م بتوقيت عدن

رئيس انتقالي لودر يزور كلية التربية لودر ويشيد بجهود عمادتها وهيئتها التدريسية

لودر ( عدن الغد ) عارف احمد

قام المناضل الشيخ صالح الخضر الصاد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي في مديرية لودر محافظة أبين صباح اليوم الإثنين بزيارة إلى كلية التربية لودر أكبر وأهم صرح علمي في المنطقة الوسطى ، والتي تعد أول له إلى مرفق حكومي بعد أيام من تعيينه رئيسا للمجلس الانتقالي بالمديرية.

وكان في استقبال الشيخ الصاد عميد كلية التربية لودر د. ناصر مسعود ناصر ونواب العميد والهيئة التدريسية.

وخلال زيارته التفقدية ناقش الشيخ صالح الصاد رئيس تنفيذية انتقالي لودر مع الدكتور ناصر مسعود عددا من القضايا ذات الصلة بالعملية التعليمية وأبرز  التحديات التي تعترض سير عمل الإدارة وإمكانية صلاحها والارتقاء بمستوى التعليم بالكلية.


وقد أشاد رئيس تنفيذية انتقالي لودر بالجهود التي تبذل من قبل عمادة الكلية وهيئتها التدريسية في النهوض بالمنظومة التعليمية ومجابتهم للظروف والتحديات التي تقف أمامهم أثناء التعليم ، ناقلا لهم تحيات قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة ممثلة برئيس  المجلس الأستاذ حسن منصر غيثان الكازمي الذي يقف إلى جانب الأكاديميين وتذليل الصعوبات والتحديات التي تقف أمامهم وهو ماسنسعى إليه.

بدوره أعرب عميد كلية التربية لودر د. ناصر مسعود ناصر عن سعادتة بزيارة رئيس المجلس الانتقالي بمديرية لودر المناضل الشيخ صالح الخضر الصاد لتفقد أوضاع الكلية وتلمس همومها ومشاكلها وهي الأولى لقيادي في انتقالي لودر..املأ استمرار مثل تلك الزيارات لاذابة كل العوائق والسير قدما في تحقيق الأهداف المنشودة. 

عقب ذلك طاف رئيس تنفيذية انتقالي لودر الشيخ صالح الصاد مع عميد كلية التربية لودر الدكتور ناصر مسعود في عدد من القاعات الدراسية ؛ وتبادل الحديث الودي مع الطلاب وحثهم  على المزيد من الاجتهاد والمثابرة والرفع من مستواهم العلمي الذي هو أساس بناء ورقي  الشعوب..متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح ومحو خطى عناصر الاحتلال اليمني الذي اعاق السير في الارتقاء بالعملية التعليمية من خلال اتباع سياسة التجهيل والتضليل.

رافق رئيس انتقالي لودر في زيارته عضو انتقالي المحافظة القيادي أبو شلال القفعي ومدير الإدارة الجماهيرية بتنفيذية  انتقالي لودر أحمد حسين حيمد.