آخر تحديث :الأحد-22 سبتمبر 2024-01:26ص
أخبار عدن

مركز الدراسات العليا بجامعة تعز يمنح الباحث منير الحسني درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال

الأحد - 27 أغسطس 2023 - 09:57 م بتوقيت عدن

مركز الدراسات العليا بجامعة تعز يمنح الباحث منير الحسني درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال

عدن((عدن الغد )) خاص

منح مركز الدراسات العليا بجامعة تعز الباحث منير عبدالواحد الحسني درجة الماجستير بامتياز مع مرتبة الشرف على رسالته الموسومة بـ "المسؤولية الاجتماعية للجامعات اليمنية ودورها في تحقيق التنمية المستدامة  دراسة ميدانية جامعة تعز"

وتكونت لجنة المناقشة من أ.د عبدالرقيب السماوي رئيسا للجنة المناقشة_ مشرفا على الرسالة_ ، أ.م. د عبدالرحمن السفياني عضو لجنة المناقشة ممتحنا داخليا _ جامعة تعز ، د/ جميل زيد عضو لجنة المناقشة ممتحنا خارجيا جامعة ذمار.

وفي جلسة المناقشة قدم الباحث الحسني عرضا مختصراً لرسالته تناول فيها دور المسؤولية الاجتماعية للجامعات اليمنية في تحقيق التنمية المستدامة ، دراسة ميدانية جامعة تعز، وكذا أبرز النتائج التي توصل إليها في رسالته، والمقترحات والتوصيات التي أوصى بها في نهاية رسالته.

وأشادت لجنة المناقشة بالرسالة كونها تناقش موضوعان من أهم المواضيع في الوقت الحالي هما المسؤولية الاجتماعية للجامعات اليمنية (جامعة تعز) والتنمية المستدامة ودراسة الدور بينهما وفق خطوات منهجية علمية سليمة وصحيحة وماتوصلت اليه الدراسة من نتائج وتوصيات من شأنها تقديم صورة واضحة لصناع القرارات في الجامعات اليمنية، ينبغي الأخذ بتوصياتها وتحويلها إلى خطة عمل في جامعة تعز ،كما تعتبر إضافة للمكتبات منها الباحثين وطلبة الدراسات العليا.

وفي نهاية الجلسة منحت لجنة المناقشة درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال بتقدير عام ممتاز   للباحث منير عبدالواحد الحسني، مهنئين الباحث هذا الانجاز الكبير ومتمنيين له مستقبلاً عملياً زاهراً بعد تحقيق إنجازه العلمي.