آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-10:48ص
أخبار المحافظات

اجتماع موسع يناقش الجوانب الخدماتية بيافع سرار

الخميس - 20 يوليه 2023 - 07:03 م بتوقيت عدن

اجتماع موسع يناقش الجوانب الخدماتية بيافع سرار

سرار ( عدن الغد ) صالح البخيتي

ترأس رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية سرار يافع بمحافظة أبين،الأستاذ علي ناصر الحامدي، صباح اليوم الخميس لقاءً موسعاً ضم عدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالسلطة المحلية والمشايخ والشخصيات الإجتماعية والعسكرية والأمنية والمدنية في المديرية وبحضور عضو الجمعية الوطنية للمجلس الأنتقالي عبدالرقيب الشنبكي.

وتطرق اللقاء لمناقشة عدد من القضايا الهامة والمتعلقة بالشأن العام للمديرية والعديد من الجوانب الخدماتية التي تهم حيات المواطنين في المديرية ابرزها الكهرباء المنقطعة عن  الأهالي منذُ عام وقطاع التعليم وتدهور الوضع المعيشي وأرتفاع الأسعار والحرب الأقتصادية الممنهجة التي شنتها القوى المعادية بهدف تركيع الشعب الجنوبي.

واكد الاجتماع إن ابناء يافع سرار والجنوب لن تثنيهم تلك الحروب الخدماتية الممنهجة التي يتخذها إعداء الجنوب لتركيع الشعب الأبي الذي عشق الحرية والكرامة وتجرع ويلات الحروب من أجل أستعادة دولته الجنوبية كاملة السيادة.

وشدد اللقاء على ضرورة التنسيق والتعاون في كافة الجهود والانشطة بين الجانبين وبتعاون الجميع، للدفع بعجلة التنمية في بعض المشاريع التي لم يتم تفعيلها واستكمال المشاريع المتعثرة على مستوى المديرية، واشاد بدور قوات الحزام الأمني سرار في أرساء دعائم الأمن والأستقرار بالمديرية ومحاربة الظواهر السلبية التي قد تؤثر على صحة الشباب.