آخر تحديث :الأحد-22 سبتمبر 2024-01:26ص
أخبار عدن

عدن.. مدير الصندوق الاجتماعي يناقش مع الجعفري عدد من المشاريع الخدمية وتدخلات الصندوق في مديرية يهر يافع

الخميس - 06 يوليه 2023 - 12:08 ص بتوقيت عدن

عدن.. مدير الصندوق الاجتماعي يناقش مع الجعفري عدد من المشاريع الخدمية وتدخلات الصندوق في مديرية يهر يافع

عدن(عدن الغد)خاص:

ناقش المهندس فؤاد طاهر سالم مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية في مكتبه بمدينة انما بالعاصمة عدن اليوم مع الاستاذ عبدالرب الجعفري مدير عام مديرية يهر يافع... عددا من المشاريع الخدمية التي تدخل فيها الصندوق الاجتماعي في  مديرية يهر يافع واهمها جاهزية تنفيذ مشروع سبل العيش المعتمد في منطقة اسطلة.

وفي سياق الحديث أكد مدير الصندوق بان اجراءات المشروع المذكور سلفا جاهزة للتنفيذ وسيبدأ العمل خلال الفترة القليلة القادمة .

ومن جانبه الجعفري حث مدير الصندوق على ضرورة سرعة اتخاذ اجراءات التنفيذ النهائية  لمشاريع مديرية يهر يافع المعتمدة من الصندوق الاجتماعي على الواقع والتي يستفاد منها مواطني المديرية في مختلف المجالات..

وفي نفس السياق ناقش مدير الصندوق م. فواد مع مدير عام م.يهر الجعفري حاجة المديرية في عدد من المشاريع الخدمية التي تدخل فيها الصندوق الاجتماعي.. منها استكمال رصف سوق المديرية بالحجارة ومشاريع خدمية اخرى هامة تعود بالفائدة على مواطني المديرية..

وفي نهاية اللقاء تقدم الجعفري بالشكر الجزيل لمدير الصندوق وكل العاملين فيه على اهتمامهم وتعاونهم في اعتماد وتنفيذ عدد من المشاريع الخدمية الهامة في مديرية يهر يافع..

حضر اللقاء المهندس طارق شمسان ضابط التنفيذ في الصندوق الاجتماعي.


*من صالح الجرداني