آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-03:06ص
أخبار المحافظات

وكيل أول محافظة تعز يتفقد مستوى سير أداء العمل بمديرية القاهرة

الإثنين - 15 مايو 2023 - 08:53 م بتوقيت عدن

وكيل أول محافظة تعز يتفقد مستوى سير أداء العمل بمديرية القاهرة

تعز (عدن الغد) خاص

قام وكيل اول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي اليوم، بزيارة تفقدية لمديرية القاهرة للاطلاع على سير اداء العمل في فروع المكاتب التنفيذية ومستوى الانجاز في تنفيذ المشاريع الخدمية في المديرية خلال الربع الاول من العام الجاري 2023م.

واكد (خلال ترأسه اجتماع حضره أمين عام المجلس المحلي عبدالملك امين، ومدراء فروع المكاتب التنفيذية) على اهمية العمل على تحسين مستوى الأداء وتنمية الايرادات والتركيز على تنفيذ المشاريع الخدمية ذات الاولوية التي تلامس حياة ومعيشة المواطنين.

مشيراً الى خطة المديرية خلال الفترة القادمة في ترميم وصيانة الشوارع وعدد من المشاريع الخدمية على نفقة المديرية اضافة الى عدد من المشاريع الخدمية والانسانية بالتنسيق مع المنظمات المحلية والدولية.

كما جرى استعراض عدد من المشاريع الخدمية والانسانية الجاري تنفيذها، ونسبة الانجاز في مشاريع المياه وشبكة المجاري في عدد من الشوارع وانارة عدد من الشوارع والمناطق في المديرية بالتنسيق مع شرطة المحافظة.

كما ناقش الإجتماع عدد من الاشكالات المتعلقة برفع العشوائيات في الحد من الاختناقات المرورية والتنسيق مع الجهات المعنية وشرطة السير في ايجاد الحلول والبدائل والرفع بالاشكالات والصعوبات التي تواجه المديرية لمعالجتها.

عقب ذلك قام وكيل أول المحافظة بزيارة لمدرسة اروي للاطلاع على مستوى الانجاز في ترميم وتاهيل المدرسة بعد تعرضها لاضرار نتيجة الحرب والذي يجري تنفيذها من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية.

كما قام بزيارة لعدد من المواقع المقترحة من قبل مديرية القاهرة وادارة الاسواق، لتكون اسواق بديله لنقل الباعة الجائلين، للتخفيف من الازدحام المروري وتسهيل حركة المشاة.

رافقه خلال الزيارة أمين عام المجلس المحلي بالمديرية، ومدير فرع مكتب التربية والتعليم محمود عبدالقادر، ومدير شرطة المديرية المقدم ابراهيم القيسي.