آخر تحديث :الجمعة-04 أكتوبر 2024-03:37ص
أخبار المحافظات

اختتام فعاليات أسبوع المرور العربي بأبين

الأربعاء - 10 مايو 2023 - 11:20 م بتوقيت عدن

اختتام فعاليات أسبوع المرور العربي بأبين

أبين(عدن الغد)سبأ

اختتمت صباح اليوم بمدينة زنجبار فعاليات اسبوع المرور العربي والذي بدأ في الرابع من مايو، وفي حفل الاختتام الذي حضره نائب مدير عام شرطة ابين العقيد ناصر مهدي و. مدير شرطة السير علي ناصر  سعيد وعدد من مدراء العموم وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية .

وفي الحفل الختامي القى نائب مدير شرطة ابين العقيد ناصر مهدي كلمة عبر فيها عن شكر قيادة أمن أبين والجهود التي بذلتها قيادة شرطة السير وافرادها واظهروا معدنهم الطيب الاصيل، لافتا إلى أهمية الاستمرارية في انشطة المرور بعد اسبوع المرور، مشيرا أن قيادة الأمن ستقدم كل العون والرعاية لنشاط شرطة السير، مثمنا كل الجهود التي بذلت برغم الصعوبات والظروف التي تعانيها شرطة السير المتمثلة في ضعف الامكانيات التي باذن الله سنتجاوزها على طريق تحسين وتطوير العمل الشرطي .

من جانبه  القى مدير شرطة السير العقيد علي ناصر سعيد كلمة أشار فيها إلى جملة الفعاليات والانشطة المرورية المتنوعه والتي التي تمت خلال هذا الأسبوع والذي نفذ تحت شعار "قواعد المرور سلوك حضاري" والتي  هدفت للتوعية والارشاد للسائقين ومرتادي الطريق من المواطنين بهدف الحد من الحوادث المرورية التي تسببت في حدوث ضحايا وخسائر مادية جسيمة في مركز المحافظة والمديريات، لافتا أن قيادة مرور السير ستواصل انشطتها المختلفه  وبما يسهم في رفع الوعي المروري .