آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-10:14ص
أخبار المحافظات

مجمع عمر بن عبدالعزيز بمنطقة النقعة يقيم إفطاره الرمضاني السنوي

الجمعة - 07 أبريل 2023 - 06:51 م بتوقيت عدن

مجمع عمر بن عبدالعزيز بمنطقة النقعة يقيم إفطاره الرمضاني السنوي

النقعة(عدن الغد)أحمد باحمادي:

مع انتصاف قمر الشهر الفضيل وتوهجه بنور فضي في ختام الأيام البيض وقرب انسياب أول نسمات العشر الأواخر من شهر رمضان وفي أمسية لامستها أيادي الخير والعطاء، أقام مجمع عمر بن عبد العزيز بنين بمنطقة النقعة ـ مديرية غيل باوزير إفطاره الرمضاني السنوي وذلك مساء يوم الخميس : 15 رمضان 1444هـ الموافق : 6 إبريل 2023م، على شرف الطلاب الأوائل وأولياء أمورهم وبحضور مشرّف للشخصيات الاجتماعية بالمنطقة ومعلمي وإداريي ومنتسبي المجمع.

وفي مستهل الإفطار ألقى مدير المجمع الأستاذ / عادل عبد الله بن فريجان كلمة ضافية رحب في مستهلها بالطلاب الأوائل وأولياء أمورهم والشخصيات الاجتماعية وكافة الحضور وعلى رأسهم الأستاذ القدير / سعيد محمد بن فضل عاقل منطقة النقعة.

وتطرق مدير المجمع في كلمته إلى أن مثل هذه اللقاءات الطيبة تساهم في توطيد العلاقة بين المؤسسات التعليمية والمحاضن التربوية وبين أبناء المنطقة وأهاليها ..

كما أشار إلى جهود الإدارة في الارتقاء بعملية التحصيل العلمي خلال العام المنصرم 2022 ـ 2023 م، والتي بحمد الله تكللت بالتوفيق ..

شاكراً الأستاذ الفاضل / عبدالعزيز عمر عمشوش مدير إدارة التربية بالمديرية على مساعيه الحثيثة ومتابعاته المستمرة واهتمامه الكبير بالمجمع وتذليل كافة الصعوبات التي تعترض طريقه.

كما توجّه بالشكر الجزيل للداعم الرئيس لهذه الفعالية وغيرها من الفعاليات والأنشطة التي يتبناها المجمع ألا وهي مؤسسة حضرموت للتنمية الريفية التي ما كان للمجمع أن يقيم هذا النشاط لولا دعمها السخي وبذلها المبارك .. داعياً إلى استمرار هذا الدعم وتواصله كل عام وهو الفعل الدال على العناية بأجيال المستقبل وتشجيعهم على تحقيق مزيد من التفوق والنجاح.

عقب ذلك تناول الضيوف الأكارم وجبة الإفطار تسودهم أجواء المحبة وترفرف فوقهم أعلام المودة وأطياف الأمل بغد مشرق يتبوأ فيه أبناؤنا صهوة المستقبل.

تجدر الإشارة إلى أن المجمع وللسنة الثالثة على التوالي يقيم إفطاره الرمضاني السنوي على شرف الطلاب الأوائل .. على أمل أن يستمر هذا التقليد الطيب كل عام بدعم سخي من الممول الأساسي مؤسسة حضرموت للتنمية الريفية.