آخر تحديث :الجمعة-04 أكتوبر 2024-03:37ص
أخبار عدن

بركات يلتقي بمكاتب نقل البضائع في مقر فرع الهيئة

الثلاثاء - 07 مارس 2023 - 07:08 م بتوقيت عدن

بركات يلتقي بمكاتب نقل البضائع في مقر فرع الهيئة

عدن((عدن الغد)) خاص

إلتقى صباح اليوم الأستاذ نورس فريد بركات القائم بتسيير أعمال مدير عام هيئة النقل البري فرع _عدن بمكاتب نقل البضائع المرخصة من قبل الهيئة لمناقشة عدد من القضايا المستجدة في موانى عدن والمآلات التي تلحق بالحركة التجارية.

استهل الإجتماع بكلمة للقائم بتسيير أعمال مدير عام هيئة النقل فرع عدن فيها تحيات رئيس الهيئة الأستاذ فارس شعفل ، هذا ورحب  بالحاضرين الذي استجابوا لدعوة الهيئة بحضور هذا الإجتماع الهام ، الذي تم مناقشة فيه الزيادة الآخيرة في اجور النقل التي فرضتها نقابة النقل الثقيل يوم أمس والتي سببت تعطل الحركة التجارية في ميناء عدن .

وفي الإجتماع تم الاتفاق على رفض الزيادة التي فرضتها نقابة النقل الثقيل يوم أمس الأثنين ، حيث انة لا يتم رفع اي أجور او رسوم الا بعد الجلوس مع فرع الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري- عدن والغرفة التجارية والإتفاق عليها مع معرفة أسباب تلك الزيادة.

كما أكد بركات انه سيقوم بمتابعة الجهات ذات العلاقة لإيقاف هذه الرسوم، مشيرا أنه سيعمل مع جميع الجهات ذات الإختصاص لفرض هيبة القانون والدولة.

هذا وشدد بركات على مكاتب نقل البضائع برفع أي شكاوي او تظلمات خاصة بهم من قبل أي جهة كانت ، وشدد أيضا على أن أي مكتب يخالف الشروط سيتم إلغاء تصريحه .

كما صرح بركات برفضه ان تقوم نقابة النقل الثقيل بإيقاف ومنع مكاتب نقل البضائع عن ممارسة عملها تحت اي ظرف او اسباب وشدد بان الايقاف من اختصاص ومهام فرع الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري- عدن وفق القوانين واللوائح.

وفي الختام تقدم بركات بخالص الشكر والتقدير لكل الحاضرين مؤكداً ان فرع الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري - عدن ستكون بجانبهم ومساندة لهم وستعمل بموجب صلاحياتها القانونية.