آخر تحديث :السبت-21 سبتمبر 2024-02:31م
أخبار عدن

كلية الحقوق تقيم طبقاً خيرياً لصالح دار تأهيل ورعاية الأحداث

الإثنين - 20 فبراير 2023 - 10:28 ص بتوقيت عدن

كلية الحقوق تقيم طبقاً خيرياً لصالح دار تأهيل ورعاية الأحداث

عدن((عدن الغد)) خاص

برعاية  رئيس جامعة عدن د.الخضر ناصر لصور وإشراف عميد كلية الحقوق،د. محمد صالح محسن، أقام  المجلس الطلابي بكلية الحقوق يوم أمس الأحد طبقاً خيرياً سيذهب ريعه  لصالح دار تأهيل ورعاية الأحدث الواقع في مدينة الشعب بحضور نائب عميد الكلية لشؤون التطبيق العملي وخدمة المجتمع د.عبود عبدالله مسعد ، وقد احتوى الطبق الخيري على معرض لبيع الكتب ، ولوحات فنية رسمها الطلبة، ومعرض للصور والخط العربي ، وكذلك وجبات غداء وحلويات وأيسكريم ، وأشياء أخرى عديدة، سيذهب ريعها إلى دار تأهيل ورعاية الأحداث.
وقد أشاد عميد الكلية بالتنظيم الرائع لهذا الطبق الخيري من قبل اللجنة التنظيمية بالتنسيق مع نائب العميد لشؤون التطبيق العملي وخدمة المجتمع، د.عبود عبدالله.. وأكد بأن كلية الحقوق اعتادت خلال الست السنوات الماضية على إقامة طبق خيري بشكل سنوي ، إيماناً منها بأهمية أن تقوم جامعة عدن بدورها في مجال الخدمات المجتمعية.
وفي ختام كلمته قدّم عميد الكلية الشكر والتقدير  لكل مَن دعم هذا الطبق الخيري، وشكر جميع الطلاب المشاركين في هذا الطبق الخيري. وقال:( يحق لنا أن نفتخر ونعتز بطلابنا الذين يؤكدون يوماً بعد يوم أنهم دائماً عند مستوى الثقة ، ويُعتمد عليهم في تتفيذ أي مهمام يكلفون بها مهما كانت صعوبتها).
كما قدّم شكره إلى كل من دعم هذا الطبق الخيري.
من جانبهم عبّر طلبة كلية الحقوق عن اعتزازهم وافتخارهم بمشاركتهم بمثل هذه الفعالية وبما تغرسة كلية الحقوق من قِيم رائعة في مختلف المجالات في نفوس أبنائها الطلبة ، الأمر الذي سيسهم بالتأكيد في تخريج جيل واعٍ ، ومستوعب لواجباته تجاه وطنه ومجتمعه.