آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-02:12م
رياضة

نصر المخزن يقصي حامل اللقب، ويعبر إلى المربع الذهبي لدوري الفقيد العيسائي

الخميس - 03 نوفمبر 2022 - 08:22 م بتوقيت عدن

نصر المخزن يقصي حامل اللقب، ويعبر إلى المربع الذهبي لدوري الفقيد العيسائي

باتيس (عدن الغد) عارف أحمد

أقصى فريق النصر من المخزن نظيره حامل اللقب فريق النصر من زنجبار وتاهل لنصف نهائي دوري الفقيد الشيخ علي عبدالله  العيسائي لكرة القدم في نسخته السادسة إثر فوزه عليه ( 3/5) بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الخميس على أرضية ملعب نادي السد في ثالث مواجهات دور الثمانية من المسابقة التي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية بمنطقة باتيس وترعاها شركة العيسائي للأسمنت والتي تقام بمشاركة 33 فريقا شعبيا من مختلف مناطق دلتا أبين ، بمديريتي خنفر وزنجبار واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وبهذه النتيجة يحجز نصر المخزن المقعد الثالث في محطة المربع الذهبي ويواصل إكمال المشوار في المسابقة ، وينجح  في إيقاف مشوار بطل النسخه الأخيرة نصر زنجبار عند دور الثمانية ويجرده من لقبه.  

وكانت أوقات المباراة الأصلية قد انتهت بالتعادل السلبي (0/0) بالرغم من الرغبة التي اتضحت لدى الفريقين منذ صافرة البداية لنيل المبتغى من خلال محاولات متعددة متبادلة على المرميين طوال شوطي اللقاء لم يحالف الحظ لاعبو الفريقين في ترجمتها إلى أهداف ليتم  لأحتكام إلى ضربات الحظ الترجيحية والتي ابتسمت للاعبي نصر المخزن.  

حضر المباراة مدير عام م/ خنفر المجاني مازن بالليل اليوسفي ، ورئيس نادي السد ، ورئيس اللجنة المنظمة واتحاد باتيس للفرق الشعبية فاروق علي عبيد(أبو جميل) ، ورئيس جمعية المعاقين باتيس عقيل السعدي ، ولاعب الجيش(القوات المسلحة) الكابتن محمد سعيد سالم.

 ادار المباراة طاقم تحكيم مكون من وسيم حسين سعيد ساحة ايهاب الحمري وحكيم شابص رجال خطوط ونقلت عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق ناصر محسن العطوي.

 تختتم منافسات دور ربع النهائي بعد غدا السبت بالمواجهة الأخيرة في هذا الدور والتي ستجمع بين فريقي الأحرار والسد العالي.