آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-02:07م
أخبار المحافظات

وفد من مكتب وزارة التربية بساحل حضرموت يزور إدارة تربية بروم ميفع

الخميس - 03 نوفمبر 2022 - 06:34 م بتوقيت عدن

وفد من مكتب وزارة التربية بساحل حضرموت يزور إدارة تربية بروم ميفع

ميفع ((عدن الغد)) خاص

قام وفد من الإدارة العامة بمكتب وزارة التربية والتعليم ـ ساحل حضرموت، صباح اليوم الخميس 3 نوفمبر 2023، بزيارة إلى إدارة التربية والتعليم في مديرية بروم ميفع، ضمن جولة النزولات الميدانية التي ينفذها الوفد للإطلاع على أوضاع الإدارات التربوية في مديريات ساحل حضرموت.

وضم الوفد الإدارة العامة كل من الاستاذ صبري باجعاله، رئيس شعبة المناهج والتوجيه، والاستاذ حسين الحداد، مدير دائرة الامتحانات، والاستاذ أنور ربيع، مدير دائرة المناهج ، والاستاذ سامي باعباد، مدير دائرة الوسائل التعليمية.

والتقى الوفد بمدير إدارة تربية بروم ميفع الاستاذ قائد طالب البهيشي ورؤساء أقسام الإدارة والعاملين فيها، مستعمين إلى جملة من المواضيع المتعلقة بسير عمل الإدارة وأقسامها وسبل تطوير الأداء بما يخدم العملية التعليمية خلال الفترة القادمة.

وخلال اللقاء تحدث الاستاذ صبري باجعاله، عن أهداف الزيارة التي يقومون بها إلى الإدارات التربوية ضمن توجيهات مدير عام مكتب الوزارة في حضرموت الاستاذ أمين عبدالله باعباد، موضحا أن هناك رؤية مستقبلية لتطوير العمل المؤسسي في القطاع التعليمي والاهتمام بمخرجاته وكذا الاعتماد على الكفاءات المؤهلة والمدربة في العمل، والارتقاء بمستوى المعلمين وتطوير ادائهم.

كما تطرق اللقاء إلى مهام كل قسم من أقسام الإدارة ومستوى عملها وادائها وفقاً للإجراءات والضوابط، إلى جانب التعرف على الاحتياجات الضرورية من أجل تحسين الاقسام والارتقاء بعملها مستقبلاً.

في ختام الزيارة قدم مدير إدارة التربية في بروم ميفع وطاقم العمل الشكر والتقدير لقيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت ممثلاً بالاستاذ أمين عبدالله باعباد، على خطواته الحثيثة من أجل تطوير العمل في الإدارات التربوية في مختلف مديريات ساحل حضرموت.