آخر تحديث :الخميس-03 أكتوبر 2024-11:13م
أخبار المحافظات

مؤسستا بن مقيبل والغد المشرق تختتما الدورة التدريبية في برنامج اكسترا للمحاسبة والإدارة

الثلاثاء - 06 سبتمبر 2022 - 02:50 م بتوقيت عدن

مؤسستا بن مقيبل والغد المشرق تختتما الدورة التدريبية في برنامج اكسترا للمحاسبة والإدارة

زنجبار (عدن الغد ) خالد عباد

اختتمت صباح اليوم مؤسسة بن مقيبل للأنظمة والتكنولوجيا الوكيل المعتمد لشركة ايزي بوكس اكسترا الدولية بالشراكة مع مؤسسة الغد المشرق التنموية الاجتماعية الدورة التدريبية في برنامج اكسترا للمحاسبة والإدارة.

وفي بداية الختام تحدث رئيس مؤسسة الغد المشرق الأستاذ محمد الأغبري بكلمة شكر فيها مؤسسة بن مقيبل للأنظمة والتكنولوجيا ممثلة برئيسها غسان محمد أحمد على تطوعهم في أقامة هذه الدورة للمشاركين من محافظة أبين وتحملهم عناء ومشقة القدوم من محافظة عدن.

وأشار إن دورة اكسترا للمحاسبة والإدارة مهمة جداً والأن حان دوركم لأثبات أنفسكم والدخول في سوق العمل.

مختتماً حديثه بالشكر والتقدير للحضور الذي يذل حضورهم على أهتمامهم في تحفيز الشباب.

فيما بارك كلاً من مدير عام مديرية زنجبار الأستاذ غسان شيخ فرج ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأبين الدكتور فيدل منذوق للمتخرجين من هذه الدورة المهمة.

وقدموا شكرهم لمؤسستي بن مقيبل للأنظمة والتكنولوجيا ومؤسسة الغد المشرق على أقامة دورة مهمة تكسب المتدربين مهارة للدخول إلى سوق العمل ويجب على المتدربين أستقلال هذه الفرصة وتطبيق ما تعلموه على الواقع.

وتم تكريم المشاركين بالشهادات التقديرية التي تذل على أجتيازهم البرنامج التدريبي.

حضر الختام نائب رئيس المجلس الانتقالي بأبين الأستاذ خالد الهارب ورئيس انتقالي زنجبار الأستاذ معمر شيخ ومدير الشؤون القانونية بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل المحامي أكرم باجراد ومدير النقل زنجبار محمد علي أبوبكر ومدير إعلام زنجبار الأستاذ خالد دهمس.