آخر تحديث :الخميس-03 أكتوبر 2024-01:33ص
رياضة

فوز عريض لشباب الخبر في افتتاح دوري الفقيدين الحوتري والذيب الكروي

الأحد - 24 يوليه 2022 - 09:03 م بتوقيت عدن

فوز عريض لشباب الخبر في افتتاح دوري الفقيدين الحوتري والذيب الكروي

الخبر (عدن الغد) عارف احمد

 تمكن فريق شباب الخبر من تحقيق فوز عريض قوامه ستة أهداف مقابل على فريق الهدار في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الأحد على ملعب مدرسة ابي ذر الغفار بمنطقة خبر المراقشة في افتتاح دوري الفقيدين المناضلين الشيخ عبدالله الحوتري والشيخ ناصر بن الذيب لكرة القدم للفرق الشعبية والذي يقام بدعم من القيادة المحلية لإنتقالي أبين وقائد الحزام الأمني -قطاع زنجبار عبد سند.

اللقاء الآفتتاحي الذي جاء لحساب المجموعة الأولى شهد سيطرة واضحة للاعبي شباب الخبر على معظم مجريات المباراة ، وهذا  ما انعكس على نتيجة اللقاء المنتهي بفارق خمسة أهداف.. سجل سداسية بالتناوب كل  محمد النصاري واحمد النصاري وناجي علي بواقع هدفين لكل منهم.. فيما وقع على هدف فريق الهدار الوحيد لاعبه محمد صالح الذي اضاع أيضا خلال المباراة ركلة جزاء.
 

ويشهد الدوري  مشاركة ثماني فرق رياضية قسمت إلى مجموعتين ضمت الأولى (شباب الخبر - الهدار - الجزيرة - النجم) فيما ضمت الثانية (الاتحاد الكود - المجد أبين - أمساحلة - القادسية) والتي تتنافس بنظام الكل مع الكل من دور واحد ، بحيث يتأهل الأول والثاني من كلا المجموعتين إلى الدور النهائي.

 حضر الافتتاح رئيس إنتقالي الخبر علي صالح مشدف والقائد أحمد علي سوبان ومدير مستشفى الخبر احمد بلعيدي واشقاء الفقيدين العميد صالح احمد الحوتري ومحسن احمد الحوتري والشيخ علي امحكم وعدد  ن الشخصيات الاجتماعية  والوجهاء والأعيان وجمهور غفير.  

  يلتقي غدا الاثنين في ثاني مباريات المسابقة فريقا (أمساحلة والمجد أبين) في مستهل لقاءات المجموعة الثانية.