آخر تحديث :الخميس-03 أكتوبر 2024-01:33ص
رياضة

مدير صندوق دعم الشباب والرياضة يتفقد عدداً من أندية أبين

الخميس - 21 يوليه 2022 - 04:47 م بتوقيت عدن

مدير صندوق دعم الشباب والرياضة يتفقد عدداً من أندية أبين

ابين (عدن الغد) حلمي فتيني

تفقد صباح اليوم مدير صندوق دعم الشباب والرياضة بمحافظة أبين الكابتن وائل عبدالله سعيد الزري ومعه مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية خنفر الكابتن رفعت محمد بقبق عدداً من مقرات الأندية في مديرية خنفر وذلك للإطلاع على المشاريع التي لم يكتمل العمل فيها والوقوف على اهم أحتياجات الأندية الضرورية في البنية التحتية ووذلك في اطار اهتمام محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم وحرص سيادته بالمجال الرياضي.

حيث زار الزري مبنى نادي بنا والتقى برئيس النادي الكابتن عبدالله فيصل واستمع منه الى الهموم والصعوبات التي يعانيها النادي بسبب عدم اكمال العمل في مقره واستكمال مرحلة السقف الذي توقف العمل فيها قبل عده شهور بسبب عدم صرف المستحقات المالية للمقاول متمنيا ان يتم تجهيزه حسب توجيهات محافظ المحافظة.

كما زار الزري مقر نادي شباب الدرجاج والتقى برئيس النادي الأستاذ فضل حيدرة الذي شكر الزري على زيارته للنادي وناقش معه امكانية عودة العمل لاكمال بناء وترميم ماتبقى من المبنى الجديد، مكتب اجتماعات وصالة ألعاب رياضية.

واختتم الزري جولته بزيارة ملعب نادي خنفر واطلع على سور النادي المائل للسقوط وناقش مع رئيس النادي الكابتن قاسم السيد إعادة بناء السور للحد من خطورته على المارة ومدى امكانية عمل مشاريع استثمارية وتنموية في ملعب نادي خنفر كمصدر دخل للنادي ولخدمة الشباب والرياضة بالمحافظة

وأكد الزري وقوفه مع نادي خنفر أبين والأندية الأخرى المشاركة الذين سيخوضون غمار منافسات دوري الدرجة الثانية المؤهلة إلى الدرجة الأولى.

وعبر الكابتن عبدالله فيصل رئيس نادي بنا عن جزيل الشكر والتقدير والامتنان والوفاء لسيادة اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين الذي يحرص على الاهتمام بالشباب والرياضة واهتمامه باعادة تأهيل مقر النادي والذي استمر لفترات طويلة.

واضاف فيصل قائلا انه ولله الحمد في عهد اللواء الركن ابوبكر حسين سالم تم إعادة تأهيل هذه الصرح الرياضي الذي يعد حلما بالنسبة للرياضيين وأبناء منطقة المخزن ككل.
شاكرا للمدير الشاب وائل الزري مدير صندوق دعم الشباب والرياضة بمحافظة أبين على نزوله وسعيه لتحريك المياه الراكدة وتفقده المشاريع المتوقفة وامكانية إعادة تاهيلها والعمل على تصحيح دعم الأندية وإعادة النشاط الرياضي في أبين