آخر تحديث :الجمعة-04 أكتوبر 2024-03:37ص
رياضة

مكتب الشباب والرياضة يقيم المسابقات الثقافية و الفنية للبرنامج الصيفي

الأربعاء - 29 يونيو 2022 - 09:55 م بتوقيت عدن

مكتب الشباب والرياضة يقيم المسابقات الثقافية و الفنية للبرنامج الصيفي

تعز((عدن الغد)) خاص

أقام مكتب الشباب والرياضة في محافظة تعز ، اليوم الأربعاء ،  المسابقات الثقافية و الفنية للمراكز الصيفية للأندية الرياضية في المدينة، برعاية معالي وزير الشباب و الرياضة الأستاذ نايف البكري و محافظ محافظة تعز الأستاذ نبيل شمسان .

واختتمت اللجنة الفنية للمراكز الصيفية أنشطة البرنامج الصيفي  بالمسابقات الثقافية والفنية التي تخللتها المراكز الصيفية طيلة فترة نشاطها منذ مطلع شهر يونيو .

وشهد اليوم الأول منافسات في مجالات متعددة احتوتها المراكز الصيفية ضمن خطة البرامج والأنشطة، منها الثقافة العامة القرآن الكريم والشعر والإنشاد والرسم والخط. لتجسد الفقرات المتنوعة شعار المراكز الصيفية المتمثل في "إبداع،  تميز ، ولاء وطني".

وأبدع المشاركون من المراكز الصيفية في المنافسات ، بصورة تعكس نجاح المراكز في تنمية مواهب وقدرات المشاركين، من الناحية الثقافية والفنية .

وقد حقق في اليوم الأول لمنافسات فئة النشء في المجالات الفنية والتي حصد غيها الفائز في القرآن الكريم فئة خمسة أجزاء علاء صادق نادي السهام وفي الإنشاد والغناء مناصفة الياس فهد  نادي السهام و عبود جواد نادي الأهلي ، وفيما كانت الفائز في الإلقاء الشعري رهف نصر  نادي السهام .

و يستكمل غداً الخميس منافسات المسابقات الثقافية و الفنية في مجالات للثقافة العامة والرسم والخط والنص المسرحي والقصة القصيرة ، للنشء و الشباب.