آخر تحديث :الجمعة-04 أكتوبر 2024-03:37ص
رياضة

غدا.. إسدال الستار على بطولة شهيد الجنوب الخالد "جواس" الكروية الرمضانية

الجمعة - 29 أبريل 2022 - 11:22 م بتوقيت عدن

غدا.. إسدال الستار على بطولة شهيد الجنوب الخالد "جواس" الكروية الرمضانية

لودر(عدن الغد)خاص:

يشهد ملعب مدرسة أساسية الصديق بمدينة لودر عصر غدا السبت إسدال الستار على منافسات بطولة شهيد الجنوب الخالد اللواء "ثابت مثنى جواس" الكروية الرمضانية الأولى للفرق الشعبية التي أقيمت برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي م/ لودر ممثلة بدائرة الشباب والطلاب.

وسيلتقي في المشهد الختامي للبطولة فريقا الزعيم من زارة و إم تي إن من لودر اللذين نالا شرف التواجد في النهائي المنتظر والمثير بعد أن مرا من مشاوير المسابقة التي شارك فيها 24 فريقا مثلوا مختلف مناطق لودر بقدرة الحضور وتحقيق الانتصارات من محطة إلى أخرى.

ومن المتوقع أن تكتسي مواجهة الختام بطابع الإثارة والسخونة والندية والتي عادة ماتغلف لقاءات الفريقين اللذين يعدان من الفرق الشعبية القوية بالمديرية والأكثر تتويجا بالبطولات على مستوى المديرية والمنطقة الوسطى برمتها ولهما قاعدة شعبية وجماهيرية كبيرة لذا فإن الجميع موعود غدا بوجبة  كروية دسمة نظرا لما يمتلكه الفريقان في صفوفهما من عناصر جيدة ومؤثرة قادرة على قلب الموازين وأحداث وصنع الفارق وترجيح كفة طرف على الآخر.

وأوضح رئيس دائرة الشباب والطلاب بإنتقالي لودر عماد الخضر سعيد في تصريح صحفي بأن كافة الترتيبات والتجهيزات قد استكملت لأنجاح النهائي وبما يليق بقيمة البطولة التي تحمل اسم غال على أبناء الجنوب الذي يمتلك سيرة عسكرية ذائعة الصيت ويمثل رمز من رموزها الشجعان وقادتها الصناديد .. مشيرا إلى أنه سيكون هناك تكريم لافت للأبطال واللاعبين المبرزين وكل الجهات التي ساهمت في إنجاح الدوري.

وأكد "عماد" الشباب والطلاب في سياق تصريحه إلى ان موقعة الختام ستتزين بحضور القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي  بلودر وعدد من أعضاء انتقالي المحافظة وعدد من القيادات الرياضية والشبابية بالمديرية ، منوها إلى أن هذه بطولة الشهيد جواس قد شهدت على مدار 29 يوما تنافسا قويا بين الفرق المشاركة وتميزت  بمتابعة جماهيرية كبيرة ، موجها في ختام تصريحه  الشكر للفرق المشاركة على تعاونها في إنجاح البطولة التي كانت ناجحه بكل المقاييس.


*من عارف احمد