آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-08:15م
أخبار عدن

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.. تقيم وزارة المياه والبيئة الحفل التكريمي لموظفات الوزارة

الإثنين - 28 مارس 2022 - 07:04 م بتوقيت عدن
بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.. تقيم وزارة المياه والبيئة الحفل التكريمي لموظفات الوزارة
عدن(عدن الغد)خاص:

أقامت صباح اليوم وزارة المياه والبيئة الحفل التكريمي بمناسبة (٨) مارس اليوم العالمي للمرأة بتكريم موظفات الوزارة بإشراف مدير عام دائرة المرأة بوزارة المياه والبيئة بدعم من مؤسسة تمدين شباب برعاية وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي .

حيث كان الحفل التكريمي تحت شعار (المساواة المبنية على النوع الاجتماعي اليوم من أجل غد مستدام )  على مستوى المحافظات المحررة عدن ولحج وأبين وتعز  وكان عدد المكرمات (١٨) موظفة من الوزارة .
حيث  ألقى معالي وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي كلمة هنأ في مستهلها موظفات الوزارة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة مشيدا بدورهن الريادي في الوزارة .. مؤكدا أن المرأة أكثر التزاما ونظاما ونزاهة ونشاط ومسؤولية اتجاه عملها ومهامها سواء المستوى المهني أو الأسري .

ومن جهتها ألقت مدير عام المرأة بوزارة المياه والبيئة الأستاذة منى عليوة كلمة تشجيعية لموظفات الوزارة قائلة : فالمرأة لها ادوار كبيرة في كافة المجالات المجتمعية والإنسانية ولها نشاط فعال على مستوى المهني فهي تستحق كل الاحترام والتقدير وجاء هذا التكريم تقديرا منا ومن ادارتنا إدارة المرأة لدورها البارز في وزارتنا بقيادة معالي وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي.

نشكر معالي الوزير المياة والبيئة المهندس توفيق الشرجبي لجهوده المبذولة في تكريم موظفات الوزارة بعيد المرأة العالمي واعطاءهم  الثقة والمساواة مع الرجل.

قامت  الاستاذة منى عليوة مدير عام ادارة المرأة في وزارة المياة والبيئة بتقديم الدرع تقديرا وعرفانا بالبدء قامت بتقديم الذرع الاول لمعالي الوزير توفيق الشرجبي عرفانا وتقديرا لدعم المرأة وتشجيعها 
الذرع الثاني عرفانا وتقديرا  لدكتورة شفيقه سعيد عبدة الوحش رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة 
الذرع الثالث عرفانا وتقديرا  للاستاذ القدير نجيب نعمان القائم بالأعمال وكيل قطاع المياه

الذرع الرابع عرفانا وتقديرا لمدير عام التخطيط بوزارة المياه والبيئة المهندس عبدالقوي علي حسن قاسم
والذرع الخامس عرفانا وتقديرا  لمؤسسة تمدين شباب لدعم الاحتفالية التكريمية لموظفات الوزارة 
ومن جانبها هنأت الدكتورة شفيقه سعيد عبدة الوحش رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة موظفات الوزارة المياه والبيئة ومعالي الوزير المهندس توفيق الشرجبي .. مؤكدة على دور المرأة المهم في المجتمع .. متمنية لهم مزيدا من النجاحات والتقدم والنجاح في أداء دورهن ومهامهن في الوزارة.

حضر الحفل التكريمي الدكتورة الهام الرشيدي مدير عام الإدارة العامة للشركاء في اللجنة الوطنية للمرأة وعدد من ممثلي وسائل الإعلام .


*من خديجة الكاف