آخر تحديث :الأربعاء-02 أكتوبر 2024-07:33م
رياضة

إدارة الشباب بالمعلا تنظم أنشطة دعم نفسي ورياضي في مدرسة فاطمة الزهراء

الأربعاء - 23 مارس 2022 - 07:08 ص بتوقيت عدن

إدارة الشباب بالمعلا تنظم أنشطة دعم نفسي ورياضي في مدرسة فاطمة الزهراء

خاص

نظمت إدارة الشباب والرياضة بمديرية المعلا ، انشطة للدعم النفسي الذي رافقه دعم رياضي ، احتضنته ساحة مدرسة فاطمة الزهراء ، بمشاركة طالبات سنوات 4-5-6 .. في نطاق مفتوح لتقديم رسائل توعوية ترتبط بقيمة كثير من الأعمال والسلوك التي يراد فيها ومن خلالها رفد الشخصية الصغيرة بكثير من المفاهيم ذات العلاقة ببناء العقل السليم في الجسم السليم.
مشوار الفعالية التي صبغت بروح العطاء الطلابي والتعليمي ، منحت المشاركات كثير من الأشياء الجميلة وفقا للأهداف التي وضعت في مضمون النشاط التوعوي الرياضي ، والذي قدم من بوباة رغبة واضحة لدى ادارة الشباب والرياضة بالمديرية ، ممثلة بالكابتن قيصر المشدلي ، الذي يسعى جاهدا الى قلب معطيات الركود في العلاقة بين الأنشطة والمدارس في المديرية.
النشاط تجسد في فعاليات تقابل الفريق الأحمر مع الفريق الأزرق فاز الفريق الأحمر رابع 1
المجموعه الثانية  شارك فيها اربع فرق كانت النتائج كالتالي ,- 
-الفريق الاصفر 36 نقطة
- الفريق البرتقالي 30 نقطة
- الفريق الأزرق 29 نقطة 
-الفريق الأحمر 18 نقطة
في الختام تم تكريم مدير المدرسة فاطمة جعفر والوكلاء وجميع طاقم التدريس الفترة الظهيرة وتكريم الفريق الأول بكأس وميداليات والثاني بكأس وميداليات والثالت والرابع بمبداليات.
الحوار الجميل الذي اختتم به الفعالية بفرحة رائعة شارك فيها الجميع ، كان مساحة أكثر من رائعة لادارة الشباب والرياضة ومديرها الكابتن قيصر المشدلي ، الذي يعيد ترتيب العلاقة ويمنحها هكذا مواعيد ، لمنح الطلاب والطالبات روحا مختلفة ، بعدما قدم كثير من الأنشطة كان آخرها بطولة كرة القدم التي اختتمت قبل ايام وشارك فيها مدارس المعلا.