آخر تحديث :الأربعاء-02 أكتوبر 2024-09:24م
رياضة

برعاية حلف قبائل شبوة.. سحب قرعة دوري الشاعر الفقيد عامر بن عمرو

الأربعاء - 02 أكتوبر 2024 - 07:20 م بتوقيت عدن

برعاية حلف قبائل شبوة.. سحب قرعة دوري الشاعر الفقيد عامر بن عمرو

شبوة(عدن الغد)خاص:

أُجريت مساء اليوم الخميس مراسم سحب قرعة بطولة "الشاعر الفقيد عامر بن عمرو" في نسختها الأولى، بمشاركة 7 فرق شعبية من مديرية عرماء، برعاية حلف قبائل شبوة برئاسة الشيخ فارس الخبيلي.

وفي مراسم القرعة، التي حضرها مندوبي الفرق الشعبية، ألقى الأستاذ حسين عبدالله بن مساعد، رئيس اللجنة المنظمة للدوري، كلمةً رحب فيها بالمندوبين، داعيًا الجميع إلى التعاون لإنجاح الدوري، مثمنًا دور حلف قبائل شبوة في دعم وتنظيم البطولة، ومشيدًا بجهود اللجنة المنظمة التي أخذت على عاتقها مهمة ترتيب وتنظيم الدوري.

من جانبه، أشار العقيد مبارك بن جارالله، مدير أمن مديرية عرماء، إلى أهمية الالتزام بالاحترام المتبادل بين اللاعبين، ودعا إلى نبذ الاختلافات التي قد تؤدي إلى عرقلة نجاح الدوري، مؤكدًا حرص الأمن على سير الدوري بشكل منظم وناجح.

بدوره، شدد الشيخ علي المنطاب، عضو الهيئة العليا للحلف، على أهمية تعزيز الروح الرياضية والتعاون بين مختلف الفرق، مشيرًا إلى أن الدوري هو تشريف للفقيد الشاعر عامر بن عمرو، ودعا إلى أهمية التكاتف لإبراز ونجاح الدوري.

واستعرض الأستاذ عائض بن ركنه محضر اجتماع اللجنة المنظمة، داعيًا جميع الفرق إلى الالتزام بما ورد في المحضر حتى لا تتعرض الفرق الرياضية المشاركة للعقوبات الواردة فيه.

وناقش مندوبي الفرق مع اللجنة المنظمة عددًا من النقاط الواردة في محضر الاجتماع.. عقب ذلك، تم سحب القرعة، وجاءت النتائج على النحو التالي:

تضم المجموعة الأولى:
فريق الثجة
فريق الأهلي (المباراة الافتتاحية)
فريق باكيله
فريق الأمل

تضم المجموعة الثانية:
فريق تعاون شبوة
فريق سمره
فريق المافود

واختتم الاجتماع بتحديد موعد انطلاق البطولة في تاريخ 2024/10/10.