آخر تحديث :الأربعاء-02 أكتوبر 2024-09:28ص
رياضة

كين: هذا هو هدفي الدائم

الإثنين - 14 مارس 2022 - 10:45 م بتوقيت عدن

كين: هذا هو هدفي الدائم

(عدن الغد): متابعات:

أكد هاري كين، مهاجم توتنهام، استهداف فريقه إنهاء الموسم الجاري في المراكز الأربعة الأولى، من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال كين في تصريحات لسكاي سبورتس: "أعتقد أننا لا نزال في مرحلة التطور، حيث نافسنا على الألقاب لعامين أو 3 أعوام، ومن ثم انخفض المستوى في آخر عامين، ويعمل أنطونيو (كونتي) على بناء الثقافة التي يريدها وإعادتنا إلى ذلك المكان مرة أخرى".

وأضاف: "في البريميرليج هناك فوارق بسيطة بين المنافسة على المراكز الرابع والسادس والسابع والثامن، كل فريق يتحسن ولا توجد مباريات سهلة، ويعمل المدرب بقوة وكذلك اللاعبون، لن يحدث الإصلاح بصورة سريعة، الأمر يتطلب الوقت، ويحتاج بدوره (كونتي) للحديث مع الرئيس لمعرفة الاتجاه الذي يريده النادي".

وتابع: "أنا أول من ينظر إلى معاييري الخاصة، في البريميرليج لم أقدم تلك المعايير في الشهور الأولى، والتي اعتدت على الوصول إليها، ولكن لم يكن هناك وقت للذعر، بل وقت العمل منذ وصول أنطونيو، لدينا تفاهم خاص فيما بيننا، وأهم شيء أن تتطور تحت قيادة المدرب".

وواصل: "أصعب مرحلة يمر بها اللاعب عندما لا يعرف إلى أين هو ذاهب وفي أي مسار يتجه النادي، ولكني أشعر بالتطور تحت قيادة أنطونيو، وهذا يحفزني للتحسن أكثر، نأمل أن ننافس بقوة على المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم".

واستكمل: "هدفنا الدائم هو التأهل لدوري الأبطال، بالنسبة لي وللنادي، ترغب دائمًا في التواجد بأفضل المسابقات في العالم".

ويمتلك توتنهام 45 نقطة في المركز السابع من البريميرليج.